رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليق دعوى الخلع من علا غانم لحين الفصل في طلب الرد

علا غانم، فيتو
علا غانم، فيتو
Advertisements

قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، تعليق دعوى الخلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما لحين الفصل في طلب الرد.

دعوى خلع علا غانم 

وكان المستشار عاصم قنديل، أقام دعوى خلع موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما. 

الفنانة علا غانم

وفي 20 مارس 2018 قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال بعد تصالحهما.

وقدم عاصم قنديل محامي الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.

علا غانم في رمضان

من ناحية أخرى، رفضت الفنانة علا غانم المشاركة في مسلسلات رمضان 2022 بسبب انشغالها بعدد من الأعمال في أمريكا حيث استقرارها بشكل كامل هناك منذ سنوات.

وعلمت “فيتو” أن علا غانم تلقت عددا من العروض الخاصة بمسلسلات رمضان المقبل ولكنها رفضت المشاركة في هذه الأعمال والتي منها دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان.

وعادت الفنانة علا غانم إلى مصر قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية بعد غياب 5 سنوات، حيث إن علا كانت تقيم هناك برفقة زوجها رجل الأعمال المصري الحاصل على الجنسية الأمريكية "عزيز لبيب"، وابنتيها "كاميليا " و"فريدة".

وكان السبب وراء عودة علا غانم هو الاحتفال بزفاف ابنتها الكبرى كاميليا على نجل أحد رجال الأعمال بالإسكندرية، والتي ربطتهما قصة حب طويلة كللت بالزواج. 

ولم تكشف علا عن مكان وموعد حفل الزفاف، إلا أنه من المحتمل أن يكون نهاية الأسبوع الجاري بأحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية.

وكان آخر الأعمال التي يتذكرها الجمهور لعلا غانم هو "الفندق" مع محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكري، ومسلسل "طعم الحياة" مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد، إضافة إلى مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال ومحمود عبد المغني وهنا شيحة ودينا فؤاد وإخراج أحمد سمير فرج.

كما كان لها مشاركة في فيلم لم يلقي نحاحًا واسعًا خلال عام 2019 وهو فيلم "خط الموت" وقدمت به شخصية "أحلام"  مع المخرج محمد عادل، وبعدها لم يكن لها أي مشاركة فنية نهائية أو ظهور فقررت الابتعاد عن الساحة الفنية.

ورصيدها السينمائي 17 فيلمًا، أبرزهم: "محامي خلع، سهر الليالي، سعيد كلاكيت، البرنسيسة، أحاسيس، الأكاديمية، صياد اليمام، بدون رقابة، البلد دي فيها حكومة، لحظات أنوثة، حوش اللي وقع منك، مهمة صعبة، كامل الأوصاف، حريم كريم،، أشتاتا أشتوت، آخر الدنيا، الفندق".

وتزوجت الفنانة علا غانم ثلاث مرات، الأولى كانت بعمر 17 سنة من وليد الضفراوي وأنجبت منه ابنتيها كاميليا وفريدة، استمرَّ زواجهما خمس سنوات وانتهى بالانفصال.

زوجها الثاني هو أحمد المسلمي ولم يستمر زواجهما سوى لسبعة أشهر وتزوجت في المرة الثالثة من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب ولا يزال زواجهما مستمرًا حتى اليوم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية