رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس إسبانيا، تشافي يعلن قائمة برشلونة للقاء سوسيداد

برشلونة، فيتو
برشلونة، فيتو
Advertisements

كأس إسبانيا، كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه لمواجهة ريال سوسيداد، الأربعاء، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

قائمة برشلونة للقاء سوسيداد

وجاءت قائمة برشلونة كاملة، كالآتي:

"أندريه تير شتيجن - بيليرين - أراوخو - سيرجيو بوسكيتس - عثمان ديمبلي - بيدري - ليفاندوفسكي - أنسو فاتي - فيران توريس - إيناكي بينا - كريستينسن - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - كيسي - سيرجي روبيرتو - دي يونج - رافينيا - كوندي - جارسيا - بالدي - جافي - بابلو توريه - تيناس".

وحقق فريق برشلونة الفوز على ضيفه خيتافي بهدف دون رد،في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني الليجا، في المباراة التي جرت على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

هدف برشلونة في خيتافي 

سجل بيدري هدف برشلونة في شباك خيتافي في الدقيقة 35 من زمن المباراة.

ترتيب برشلونة وخيتافي

وبهذا الفوز يعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد خيتافي في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة. 

تشكيل برشلونة وخيتافي 

وضم تشكيل برشلونة:

تير شتيجن، بالدي، كريستنسن، كوندي، سيرجي روبرتو، جافي، بوسكيتس، بيدري، رافينيا، ديمبلي، فاتي.

وضم تشكيل خيتافي، الذي أعلنه المدرب كيكي فلوريس، كالآتي:

دافيد سوريا، إجلاسياس، ألديريتي، دوارتي، دخيني، سواريز، ألجوبيا، ميلا، ألينيا، إنيس أونال، بورخا مايورال.

برشلونة، فيتو 

وعاد برشلونة لاستئناف رحلته في الليجا بمعنويات مرتفعة، بعد تتويجه بكأس السوبر الإسباني إثر فوزه في النهائي على ريال مدريد (3-1)، ثم واصل انتصاراته بفوز عريض على سبتة (5-0) في كأس إسبانيا، الخميس الماضي. 

تياجو والرحيل عن برشلونة 

كشف الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول، عن سر رحيله عن برشلونة في عام 2013 والانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني.

وقال ألكانتارا في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد لعبت مع العديد من الأساطير في برشلونة. لذلك كان من الصعب بالنسبة لي الحصول على دقائق كثيرة للمشاركة كما أرغب".

وأضاف: "بعد ذلك رحل بيب جوارديولا عن برشلونة ووقع مع بايرن، ثم سألني ما الذي تعاني منه. كان هذا السبب الحاسم لانتقالي إلى بايرن، وهو أنني بحاجة إلى دقائق أكثر، وكان يجب أن ألعب".

واختتم: "لقد رأيت الانتقال إلى بايرن تحديا كبيرا لي. لقد فازوا بدوري أبطال أوروبا، وأردت تكرار الأمر نفسه".

يذكر أن تياجو ألكانتارا توج مع بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2020، قبل أن ينتقل إلى صفوف ليفربول. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية