رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير مبيعات: المعارض أوقفت بيع السيارات لحين استقرار أسعار السيارات (تفاصيل)

تامر حنفى مدير مبيعات
تامر حنفى مدير مبيعات السيارات، فيتو
Advertisements

ارتفاع أسعار السيارات، أكد تامر حنفي، مدير مبيعات إحدى الشركات التابعة  للتجارة والاستيراد في السيارات، توقف حركة مبيعات السيارات داخل المعارض بسبب التغيرات المستمرة فى أسعار السيارات الناتجة من تغير سعر العملة الأجنبية وزيادة تكلفة على الشاحنات فى الموانى مما ادى الى اغلق الكثير من التجار إلى المعارض وتسريح العمالة لعدم توفير رواتبهم.


تسريح العاملين من معارض السيارات بسبب الغلاء


وأوضح  تامر حنفي، مدير مبيعات السيارات، لـ “فيتو”، أن تسريح العاملين من معارض  السيارات يرجع بشكل أساسي إلى الخسائر المالية التي تعرض لها التجار وعدم قدرتهم على دفع الإيجار والمرتبات، مما أدى إلى تسريح العاملين وغلق معارض السيارات.

 

اختفاء بعض موديلات السيارات بسبب وقف الاستيراد


وأشار  تامر حنفي، مدير مبيعات السيارات، إلى أن الموزعين أوقفوا البيع لحين استقرار الأسعار التي تأثرت بشكل كبير بسبب ارتفاع الدولار، خاصة أن عملية البيع تعرضهم إلى خسارة كبيرة، مشيرا إلى أنه على الرغم من الزيادة المستمرة في أسعار السيارات إلا أن المعارض في جميع المحافظات تشهد تكدسا كبيرا من المواطنين الذين يرغبون في اقتناء السيارات.

 

وتابع  إن سوق السيارات شهد اختفاء بعض الموديلات الصينية والكورية واليابانية  بسبب وقف الاستيراد المستمر  وليس هناك أي مؤشرات للاستقرار بسبب تغير سعر الدولار بشكل مستمر، مما يؤثر على جميع المنتجات والسلع. 

 

وفى ذات السياق كشف الوكيل المحلى للعلامة التجارية شيفروليه، عن حجم الزيادات التى لحقت بأسعار سيارات الميكروباصات الـ 7 راكب، بسبب التغيرات المستمرة فى سعر العملة الأجنبية وزيادة الطلب ونقص المعروض من السيارات داخل المعارض.

أسعار سيارات الفان 2023 
وأوضح الوكيل  المحلى للعلامة التجارية شيفروليه، أن قيمة الزيادة التى لحقت بأسعار سيارات شيفروليه الفان N300  الـ 7 راكب  تتراوح بين 32.500 إلى 37.000 ألف جنيه مما دفع الوكيل المحلى للعلامة التجارية شيفرولية  اخطار كافة الموزعين والتجار بالزيادات الجديدة التى لحقت بأسعار الميكروباصات الـ7 راكب.

ونرصد فى التقرير التالى أسعار شيفروليه الفان N300 موديل 2023 وهى كالتالى:-

يصل سعر الفئة الأولى نحو 311 ألف جنيه بدلا من 278.5  ألف جنيه

يصل سعر الفئة الثانية الكاملة 353 ألف جنيه بدلا من 316 ألف جنيه

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية