رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خليجي 25، ارتفاع عدد ضحايا حادث المشجعين العراقيين

حادث سير المشجعين
حادث سير المشجعين العراقيين، فيتو

خليجي 25، أعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الإثنين، عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 30 آخرين جراء حادث مروري لحافلة تقل مشجعين على طريق محافظة البصرة.

 حادث سير بالعراق 

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء العراقية (واع)، نقلا عن مدير الصحة العامة في دائرة صحة ذي قار حسين الجليلي، فإن "الحادث المروري الذي تعرضت له حافلة تقل مشجعين إلى محافظة البصرة، أدى إلى وفاة سبعة أشخاص وإصابة 30 آخرين بجروح".

ويلعب المنتخب العراقي ضد نظيره القطري في نصف النهائي الأول عصر اليوم، فيما يلتقي البحرين وعمان في نصف النهائي الثاني في المساء.

من جانبه، أصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم بيانًا رسميًّا، قدم فيه التعازي لأسر الضحايا.

وذكر البيان: "يتقدم رئيس الاتحاد العراقي ورئيس اللجنة المنظمة لخليجي 25 عدنان درجال، نيابة عن الاتحاد، بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسر الضحايا".

ويعد هذا الحادث المروري الثاني خلال أيام البطولة، إذ سبق أن لقي مشجع عراقي مصرعه، مع إصابة 3 عمانيين بجروح متفاوتة، أثناء توجههم من بغداد إلى البصرة لحضور مباراتي الحسم، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

موعد مباراة العراق وقطر في نصف نهائي بخليجي 25 


من المقرر ان يواجه منتخب العراق نظيره منتحب قطر، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت القاهرة علي ملعب البصره الدولي.

وتذاع المباريات على قناة الكأس القطرية، المالكة لحقوق بث بطولة كأس الخليج العربي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

مشوار منتخبي العراق وقطر بكأس خليجي 25 


وتأهل منتخب العراق للدور نصف النهائي من خليجي 25 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب العماني، بعد تساويهم برصيد 7 نقاط.

وفاز منتخب العراق على السعودية بثنائية، وتعادل سلبيًا أمام المنتخب العماني، بينما حقق فوزًا ساحقًا على منتخب اليمن، بخمسة أهداف دون رد، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

فيما حجز منتخب قطر مقعده في المربع الذهبي بعدما تواجد في المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثانية في البطولة برصيد 4 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن الكويت صاحب نفس الرصيد.

وحصد العنابي نقاطه الأربعة في خليجي 25، بتحقيقه فوزا وحيدا على نظيرا الكويتى بهدفين دون رد، وتعادل مع الإمارات في الجولة الثالثة والأخيرة، فيما خسر أمام نظيره البحرينى بهدفين مقابل هدف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية