رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سعر جرام الفضة اليوم في مصر

اسعار الفضة اليوم،
اسعار الفضة اليوم، فيتو

سعر جرام الفضة اليوم في مصر، ننشر أسعار جرام الفضة اليوم في مصر، حيث يكثر الطلب عليها كبديل للزينة والاستثمار فى بعض الأحيان داخل الأسواق.

سجلت الفضة النقية جرام الفضة عيار 999 سعر 22.95  جنيه، سجل سعر جرام الفضة البريطانية عيار 22.01 جنيه.

وسجل سعر جرام الفضة 925 اليوم في مصر 2022 نحو 21.25 جنيه، سجل جرام سعر فضة العملات عيار 900 سعر 20.68 جنيه، سجل جرام سعر فضة المجوهرات عيار 800 سعر 18.38 جنيه.

الاستثمار في الفضة

وتعتبر الفضة واحدة من أكثر المعادن شهرة في العالم، إلا أنها لم تتمكن يومًا من أن تتجاوز المكانة والهالة التي يتمتع بها الذهب، فبقيت تحت ظله حاملة لقب "ذهب الفقراء" إذ إن امتلاك الفضة والاستثمار فيها لا يحتاج إلى مبالغ كبيرة من المال كالاستثمار في الذهب.

ورغم ميل الكثير من الناس والمستثمرين إلى شراء الذهب على اعتبار أنه ملاذ آمن، فإن الفضة تعتبر أيضًا واحدة من أهم وسائل التحوط في عالم الاستثمار، نظرًا لقدرتها على المحافظة على الأموال على المستوى البعيد.

توقعات بارتفاع السعر

ويقول الرئيس التنفيذي ورئيس الاستثمار في ATA Global Horizons علي حمودي في حديث لموقع "اقتصاد سكاي نيوز عربية"، إنه في العامين الماضيين تم تداول أسعار الفضة في الأسواق في نطاق متحرك بين 16.50 و29 دولارًا للأونصة، مشيرًا إلى أنه في الوقت الذي قفزت فيه أسعار المعادن الثمينة الأخرى، مثل الذهب والبلاديوم إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، تم تداول الفضة بالقرب من نصف مستوياتها القياسية المرتفعة، وذلك بسبب النقص في الطلب على الاستثمار ما أثّر على اتجاه الفضة

سعر جرام الفضة اليوم في مصر

شهد أحد المحلات التجارية المتخصصة في بيع إكسسوارات الفضة والمجوهرات المقلدة، عقد خطبة بشبكة فضة للعروسين من أبناء مدينة طنطا في محافظة الغربية، الأمر الذي ترك أثرا إيجابيا وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر كونها أول نموذج للارتباط علي الطريقة الحديثة.

العروسان "كريم" و"غاده" جمعهما ميثاق الحب والمودة والرحمة بعدما اتفقا مع إتمام خطوبتهما بشراء شبكة مصنوعة من الفضة، البديل لشراء المصوغات الذهبية بقيمة 1800 جنيه وهو ما تم الاتفاق على تفعيله من خلال لقاء الأسرتين ومباركة أول خطوات التعارف بينهما استعدادا للزيجه في الحلال كأولى خطوات مبادرة تيسير الزواج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية