رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جماهير الأهلي بملعب برج العرب تهاجم الخطيب ومجلسه (فيديو)

جماهير الاهلي، فيتو
جماهير الاهلي، فيتو

الأهلي، هاجمت جماهير النادي الأهلي، التي حضرت لاستاد برج العرب، محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وذلك خلال مباراة الفريق التي تقام أمام المصري بالجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وعلى الرغم من تخصيص مجلس إدارة النادي الأهلي حافلات لسفر عدد من المشجعين للاسكندرية، إلا أن جماهير الأهلي هاجمت محمود الخطيب ومجلس المارد الأحمر.

 

 وشهدت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي سقوط أمطار غزيرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية والذي يقام بالجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

تشكيل الاهلي أمام المصري بالدوري

 

الأهلي، أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل الفريق الأحمر أمام المصري البورسعيدي على استاد برج العرب بالجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وضم التشكيل كلًا من:
 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هانى.

في خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى افشه.

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، برونو سافيو.

تشكيل المصري امام الاهلي

 

أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الأهلي  على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بالجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

تشكيل المصري أمام الأهلي

ويبدأ حسام حسن مواجهة الأهلي  بالدوري الممتاز بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: إسلام أبو سليمة، عماد بو بكر، إسلام المزين، حسين السيد

خط الوسط: عمرو موسي، إيزي إيميكا، عبدالرحيم دغموم، جريندو، إلياس الجلاصي

خط الهجوم:، مروان حمدي.

 

 

123 مباراة جمعت الأهلي والمصري البورسعيدي

 

وتحمل المواجهة القادمة بين الأهلي والمصري البورسعيدي المواجهة رقم 124 فى تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز حيث تقابلا في 123 مباراة سابقة وحقق الأهلي الفوز فى 69 مباراة، وتعادل الفريقين في 34 مباراة وفاز المصري فى 20 مباراة.

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك المصري في  176 مرة بينما سجل لاعبي المصري 90 هدفا في شباك الأهلي.

ونجح الأهلي فى الخروج بشباكه نظيفة أمام المصرى في 58 مباراة بينما تمكن المصري من الخروج بشباكه نظيفة أمام الأهلي في 26 مباراة.

كهربا، الفيفا يحسم رسميًا عودة نجم الأهلي: إما الدفع أو الإيقاف لمزيد من التفاصيل اضغط هنا


كهربا فى «خانة اليك».. الاتحاد الدولي يوجه ضربة جديدة للاعب الأهلي.. وعقوبة جديدة فى انتظاره لمزيدمن التفاصيل اضغط هنا

 

أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين


وكان أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين  من نصيب الأهلي، عندما فاز بنتيجة 4- صفر، وهو ما حدث فى مناسبتين، الأولى فى موسم 1978- 1979، وسجل رباعية الأهلي حينها فتحي مبروك، ومختار مختار، ومحمود الخطيب، وشريف عبد المنعم، والثانية فى موسم 1998- 1999، وسجل رباعية الأهلي حينها علاء إبراهيم هدفين، وحسام حسن هدفين.

 


 

 

مشوار الأهلي بالدوري الموسم الحالي


وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلى على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي سي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي.

وفاز  الأهلي على فاركو بنتيجة 2-1 في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعادل الأهلي مع فريق سموحة بنتيجة 0-0 في لقاء الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

وتعادل الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في لقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلى على فريق بيراميدز بنتيجة 3-0 في لقاء الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلى على فريق إنبى بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية