رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إقبال كبير على قوافل معا ضد الغلاء بالبحيرة (صور)

مبادرة معا ضد الغلاء
مبادرة معا ضد الغلاء بالبحيرة،فيتو

شهدت مراكز محافظة البحيرة اليوم إقبال كبير من المواطنين على على قوافل "معًا ضد الغلاء" التى أطلقتها المحافظة منذ الثلاثاء الماضي الموافق 3 يناير والتي تهدف إلى توفير كافة السلع الغذائية بأسعار تنافسية ومناسبة للمواطنين.

حيث أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة على إستمرار عمل قوافل السيارات المتنقلة للسلع الغذائية المخفضة بكافة مدن ومراكز المحافظة، ويأتي ذلك في إطار المبادرة الرئاسية "معًا ضد الغلاء" للعمل على تلبية إحتياجات المواطنين وتوفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.


و تم تحديد خطوط سير القافلة الأولى من تلك السيارات بنطاق 6 مراكز بالمحافظة وذلك على النحو التالي، بمدينة دمنهور ( شبرا شارع الروضة - خلف ديوان عام المحافظة - شارع فاطمة الزهراء - بالإضافة إلى قرى الأبعادية وقراقص وسنهور ).

مبادرة معا ضد الغلاء بالبحيرة، فيتو
مبادرة معا ضد الغلاء بالبحيرة، فيتو
مبادرة معا ضد الغلاء بالبحيرة، فيتو
مبادرة معا ضد الغلاء بالبحيرة، فيتو

و مدينة كفر الدوار ( شارع المحكمة )و مدينة إيتاي البارود ( أمام البريد )و مدينة شبراخيت ( شارع مركز الشرطة )و مدينة أبو المطامير ( كوبري المركز بجوار مركز الشرطة - قرية النمرية ) ومدينة حوش عيسى ( أمام الوحدة المحلية ).

و يذكر أنه تم إطلاق المرحلة الأولى من تلك القوافل الثلاث الماضي وقد شهدت إشادات واسعة من كافة المواطنين لتوافر السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية المخفضة بنسبة تتراوح من 20 إلى 25 ٪.

وتضم المرحلة الأولى من القافلة 25 سيارة تحتوي على مختلف السلع الغذائية قامت مديرية التموين بتوفيرها بالتنسيق مع كبرى الشركات الغذائية للطرح بالأسعار الإقتصادية  كما تضم سيارات تحتوى على السلع التموينية لصرف التموين والمقررات التموينية تيسيرًا على المواطنين، ومن المقرر أن تجوب تلك القوافل مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة. 
حيث قامت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة بتعديل وتخفيض أسعار بعض السلع ووجهت التموين بالمتابعة المستمرة والرقابة للتأكد من الإلتزام بالأسعار المقررة وجودة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة، وأكدت على حرص الدولة على توفير كافة أوجه الدعم لجميع أبنائها والعمل على تلبية جميع إحتياجاتهم وخاصة الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر إحتياجًا.

مشيرةً إلى دعم المحافظة الكامل لتنفيذ المزيد من المبادرات والتي توفر سلعا غذائية ولحوم وأسماك ودواجن بأسعار مدعمة بهدف تقديم سلع غذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق بالإضافة إلى التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

كما وجهت بتكثيف الحملات الرقابية التموينية والبيطرية على الأسواق لضبط منظومة الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق ضمن جهود الدولة لضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين في الأسواق.

و يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالعمل على تلبية كافة إحتياجات المواطنين وتوفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية