رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توفير 235 فرصة عمل بالقليوبية بمرتبات تبدأ من 2400 جنيه

وزير القوي العاملة،
وزير القوي العاملة، فيتو

أعلنت مديرية القوى العاملة في القليوبية، عن توفير 235 فرصة عمل بالقطاع الخاص في العديد من التخصصات، برواتب مجزية فضلًا عن توفير التأمين الصحي والاجتماعى في 12 شركة بمرتبات تبدأ من 2400 جنيه

وقالت إيمان شحاتة مدير مديرية القوى العاملة إن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة، مشيرة إلى أن هناك متابعة للتعيين مع الشركات وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التى تم تعيينها.

وأشارت إلى أن هذه الفرص تأتى فى إطار توجيهات وزير القوى العاملة بتوفير فرص عمل للشباب والحد من نسب البطالة وتعد الدفعة الاولي في العام الجديد  2023 منوهة أنه على الراغبين فى التقدم لهذه الوظائف التوجه لمديرية القوى العاملة من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ماعدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل" بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.

واوضحت أن الوظائف تتمثل في العمل في التعبئة والحياكة ومقص دار وانتاج ومندوبي مبيعات وعمال مخازن وسائقين ومدرسين وعمال انتاج وعمال زراعيين وعمال سنجر وعمال تعبئة وتشطيب وامن. 

في سياق اخر تلقت وزارة القوى العاملة تقريرًا من مديرية القوى العاملة بمحافظة البحيرة، ومديرية القوى العاملة بمحافظة الوادى الجديد، بشأن ما قدمته المديريتان من خدمات للمواطنين خلال شهر ديسمبر المنقضى 2022، في مجالات رعاية العمالة غير المنتظمة اجتماعيًا وصحيًا، وتفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية على المنشآت.

الخدمات المقدمة للمواطنين 

وكذلك ما وفرته المديريتان من فرص عمل وتدريب للشباب من الجنسين، تنفيذا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بتفعيل آليات العمل داخل المديريات في جميع ملفات عملها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين. 

مديرية القوى العاملة بالبحيرة

وجاء في بيان صحفي للوزارة، اليوم الثلاثاء، إن التقرير الأول الذى تلقته وزارة القوى العاملة من عثمان عبد الرسول مدير مديرية القوى العاملة بالبحيرة بشأن نشاطها خلال الشهر.

العمالة غير المنتظمة 

وأوضح فيه ان مديرية القوي العاملة قامت بصرف 102 ألف جنيها للعمالة غير المنتظمة المسجلة بقاعدة بياناتها ما بين منح مولود جديد وزواج ووفاة لأحد الأقارب، ومساهمة في إجراء عمليات جراحية.

كما قامت مديرية القوى العاملة في محافظة البحيرة بالتفتيش الدورى من خلال أجهزة السلامة والصحة المهنية على 44 منشأة، و534 منشأة يعمل بها 2205 عاملًا من خلال مكاتب التفتيش العمالى، واسفر عن تحرير 42 محضرًا لمنشآت مخالفة، فضلًا عن انتهاء 5 دورات تدريبية بمراكز التدريب المهنى والوحدة المتنقلة لـ 30 متدرب ومتدربة على مهن يحتاجها سوق العمل، بالإضافة إلى توفير 1305 فرصة عمل منها 37 لذوى الهمم من ابناء المحافظة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية