رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الممتاز، قائمة أفضل وأسوأ حراس البطولة في الكلين شيت

محمد عواد حارس الزمالك،
محمد عواد حارس الزمالك، فيتو

الدوري الممتاز، تنطلق غدا الثلاثاء مباريات الجولة العاشرة من  بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم، حيث تقام مباراة بيراميدز مع الاتحاد وتستكمل المباريات يوم الأربعاء بـ4 لقاءات هي إنبي مع الداخلية وطلائع الجيش مع حرس الحدود وفاركو يلعب مع فيوتشر ثم تقام مباراة سيراميكا مع الأهلي ويوم الخميس تقام مباراتين هما المصري مع أسوان والزمالك مع الإسماعيلي وتختتم مباريات هذه الجولة يوم الجمعة بمباراتي سموحة مع غزل المحلة والبنك الأهلي مع المقاولون العرب.

وعقب انتهاء مباريات الجولة التاسعة بالأمس بمباراة سموحة والأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي تكون بطولة الدوري قد وصلت للمباراة رقم 81.

 

حارس الزمالك يتفوق على الجميع 

 

وكشفت مباريات الدوري التي أقيمت حتى الآن بعد انتهاء الجولة التاسعة عن تصدر محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك قائمة الأفضل من بين حراس مرمى فرق الدوري في “ الكلين شيت ” حيث لعب عواد مع الزمالك 8 مباريات ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في 7 مباريات.

 

جنش يحتل المركز الثاني 

 

وجاء محمود جنش حارس مرمى فريق فيوتشر في المركز الثاني حيش شارك مع فريقة في 9 مباريات وحافظ على شباكه نظيفة في 7 مباريات أيضا ولكن عواد يتفوق عليه في أنه لعب 8 مباريات فقط.

 

تساوى 4 حراس في 5 مباريات 

وتساوى بعد ذلك 4 حراس في القائمة برصيد 5 مباريات حافظوا على شباكهم نظيفة بعد المشاركة في 9 مباريات وهم محمد الشناوي حارس الأهلي والهاني سليمان حارس مرمى سموحة والمهدي سليمان حار الاتحاد السكندري وأخيرا محمود جاد حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي.

 

قائمة الأسوأ في “ الكلين شيت ”

أما قائمة الأسوأ في الكلين شيت فضمت كلا من محمد صبحي حارس مرمى الزمالك الذي شارك في مباراة واحدة ثم محمود الزنقلي حارس البنك الأهلي الذي شارك أيضا في مباراة واحدة ثم محمود فوزي حارس مرمى الإسماعيلي الذي شارك مع فريقه في 4 مباريات وأخيرا عماد السيد حارس مرمى طلائع الجيش الذي شارك في 4 مباريات أيضا.

 

 

 

 

ترتيب القمة والقاع 

الدوري الممتاز،  ويتصدر بطولة الدوري بعد الجولة التاسعة فريق الأهلي برصيد 23 نقطة ويليه الزمالك برصيد 21 نقطة ثم فيتوشر في المركز الثالث برصيد 19 نقطة بينما يقبع في المركز السادس عشر الإسماعيلي برصيد 6 نقاط ثم إنبي بنفس الرصيد وأخيرا في المركز الـ 18 حرس الحدود أيضا بـ 6 نقاط.

 

54 مباراة انتهت بالفوز 

الدوري الممتاز،  وخلال جميع المباريات السابقة تحقق الفوز في 54 مباراة والتعادل في 27 مباراة منها 16 مباراة انتهت بالتعادل السلبي و8 مباريات انتهت بالتعادل الإيجابي.

 

عدد الأهداف والهدافين 

وحتى مباريات الجولة التاسعة تم إحراز 158 هدف بواقع هدفين في كل مباراة وتصدر قائمة الهدافين لاعب غزل المحلة أحمد الشيخ برصيد 7 أهداف ثم جاء بعده الثلاثة رفيق كابو من إنبي وأحمد سيد زيزو من الزمالك ومحمد حمدي زكي من أسوان برصيد 4 أهداف.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية