رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم 2022، رسالة مؤثرة من مبابي لأشرف حكيمي بعد هزيمة المغرب

مبابي وأشرف حكيمي،
مبابي وأشرف حكيمي، فيتو

كأس العالم 2022، وجه نجم منتخب فرنسا، كليان مبابي، رسالة مواساة لصديقة أشرف حكيمي بعد هزيمة منتخب المغرب في نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

وكتب مبابي علي تويتر: “لا تحزن يا أخي، الجميع فخور بما فعلتم، لقد صنعتم التاريخ”.

فرنسا ضد المغرب

وتمكن منتخب فرنسا من الفوز على نظيره المغرب 0/2، مساء أمس الأربعاء، في مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022، ليضرب موعدًا مع الأرجنتين في المباراة النهائية لمونديال قطر.

مباراة المغرب وفرنسا

أهداف مباراة فرنسا والمغرب

سجل هدفي فرنسا في شباك المغرب، ثيو هيرنانديز في الدقيقة 5، كولو مواني في الدقيقة 79. 

 

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا 

وتقام مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022، في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، على إستاد لوسيل.

 

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للمباراة النهائية في مونديال قطر بعد الفوز على منتخب كرواتيا 0/3 في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

 

موعد مباراة المغرب وكرواتيا 

ويلتقي منتخب المغرب مع نظيره كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم 2022، السبت المقبل، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على إستاد خليفة الدولي.

هدف فرنسي في شباك المغرب 

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا

كما تقام مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022، في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، على استاد لوسيل.

 

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للمباراة النهائية في مونديال قطر بعد الفوز على منتخب كرواتيا 0/3 في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل لنصف نهائي المونديال

ونجح منتخب المغرب في التأهل لدور نصف النهائي في مونديال قطر لكرة القدم، في انجاز غير مسبوق لمنتخب عربي وأفريقي، حيث سيكون الأول في تحقيق هذا الإنجاز بعدما أخفقت الكاميرون (1990) والسنغال (2002) وغانا (2010) في تجاوز ربع النهائي سابقًا.

 

مشوار المغرب في مونديال قطر

مشوار المغرب بمونديال قطر مشرف له ولجماهيره بشكل خاص وللمنتخبات العربية والأفريقية بشكل عام.

 

منتخب المغرب لم ينل أي هزيمة حتى تأهله لنصف النهائي ونجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة، قبل أن يخسر من فرنسا في نصف النهائي.

 

وكان منتخب المغرب الفريق الوحيد من خارج قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي وصل إلى دور الثمانية بمونديال قطر.

 

فرنسا في النهائي للمرة الثانية علي التوالي

وبذلك يصعد منتخب فرنسا لنهائي بطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد الصعود لنهائي كأس العالم الذي أقيم في روسيا عام 2018، ونجح الديوك وقتها في التتويج باللقب بعد الفوز على منتخب كرواتيا في النهائي بنتيجة 2/4، ويأمل منتخب فرنسا في حصد اللقب.

Advertisements
الجريدة الرسمية