رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توقفت قلوبهم بعد السقوط ببحيرة متجمدة، حادث مأساوي لـ4 أطفال في بريطانيا بسبب الطقس

بحيرة متجمدة، فيتو
بحيرة متجمدة، فيتو

قالت الشرطة البريطانية إن ثلاثة أطفال لقوا حتفهم إثر سقوطهم في بحيرة متجمدة، في حين يرقد طفل رابع مصابا في حالة حرجة بالمستشفى.

 

وبحسب صحيفة "جارديان" البريطانية، فإن الأطفال الذين سقطوا في بحيرة بمنطقة ويست ميدلاندس، تبلغ أعمارهم 8 و10 و11 سنة، وعند إخراج الأطفال من البحيرة في متنزه "بابس ميل" في محمية طبيعية، كانت قلوبهم قد توقفت جراء السقوط في البحيرة المتجمدة.

 

وجرى إبلاغ السلطات عن وجود 6 أطفال في البداية، وهو ما جعل عناصر الإنقاذ يواصلون عمليات البحث، وأوضحت الشرطة أنه ليست ثمة تقارير عن أطفال مفقودين في المنطقة، لكن البحث سيتواصل لأجل التأكد من عدم وجود أي مفقود.

 

وهرع عناصر من الشرطة ورجال الإطفاء إلى موقع البحيرة من أجل إخراج الأطفال، وعندما حاول عنصر من الشرطة أن يغطس في المياه المتجمدة أصيب بتراجع كبير في حرارة الجسم.

وجرى تقديم الإسعافات الأولية للأطفال إثر إخراجهم من المياه المتجمدة، ثم نقلوا إلى المستشفى في حالة حرجة للغاية، لكن ثلاثة منهم فارقوا الحياة.

 

ونبهت السلطات المحلية في المنطقة، الآباء إلى ضرورة تحذير أبنائهم من مغبة اللهو مع الجليد، لأنه قد يودي بحياتهم، وبادر عدد من المسؤولين المحليين إلى الإعراب عن التعاطف والتضامن مع عائلات الضحايا، واصفين حالتهم بـ"المُدمرة"، إثر فقدانهم فلذات الأكباد.

Advertisements
الجريدة الرسمية