رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتقادات حادة لـ نادين الراسي بسبب خضوعها لعملية تجميل | صور

نادين الراسي، فيتو
نادين الراسي، فيتو
Advertisements

انتشرت منذ ساعات العديد من الصور للفنانة نادين الراسي، أثناء خضوعها لعملية تجميل وحقن فيلر، وهو ما عرضها لانتقادات حادة من جمهورها، بسبب ظهور بهذا الشكل، بعد فترة قصيرة من وفاة شقيقها.

وعقب نشر نادين الراسي، مجموعة صور وفيديو أثناء ظهورها داخل عيادة التجميل، وهي تخضع لـ عملية حقن فيلر وبوتكس في وجهها، كما ظهرت أثناء استعدادها لـ جلسة التصوير بـ فستان أسود قصير ومكياج صاخب.

على الجانب الأخر، كان أثار خبر وفاة جورج الراسي؛ ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لقي مصرعه في حادث سير عقب اصطدام سيارته بحاجز إسمنتي على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية.

وخرجت نادين الراسي عن صمتها، وأعلنت مقاضاتها لـ وزير الأشغال بسبب إهمال الطرق، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية سابقة: جورج مات رخيص من وراء إهمال في الطرقات.. الإهمال أدى لخسارة أولاد كثير وشباب.

وأضافت نادين الراسي: بدعي الله يقوي لي إيماني، لأن بقالي 3 أيام إيماني مش صح.. يا رب رجّع لي إيماني بسرعة، لتخليني أتقبل ما حدث، ولو جورج زعلك بمرة.. أنا اللي قلتله يعمل هيك.. دخيلك استقبله بملكوتك.. جورج أكتافه كانوا ضيقين على التابوت، لأن الدنيا كلها ما كانت سيعاه، وكان لابس بدلة كتير حلوة، وحياة ولادي لو بتحطوا المايكرفون في إيده تحسه عايز يغني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية