رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينتقل نجم الأهلى إلى بيراميدز؟

الأهلى
الأهلى
Advertisements

كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن اقتراب حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانتقال إلى نادى بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

الأهلى
وأوضح المصدر أن حسين الشحات لا يفكر في الرحيل عن الأهلى إلا حال عدم تجديد عقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم الحالي 2022-2023.

وأشار المصدر إنه حال عدم تجديد الشحات مع الأهلى سوف تكون واجهته القادمة الاحتراف الخارجي في إحدى الدوريات الخليجية وأن اللاعب الدولي صاحب الـ 30 عام لا يرغب في اللعب لاى نادى داخل مصر سوى الأهلى.

يذكر أن هناك بعض التقارير الإعلامية ألمحت الى وجود اهتمام من نادى ببراميدز بالتعاقد مع حسين الشحات وذلك بعد اقترابه من دخوله الفترة الحرة ويحق له التوقيع لأى نادى بداية من شهر يناير المقبل.

 

الأهلى والاتحاد السكندري

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في اللقاء المقرر إقامته في السابعة مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

123 مباراة جمعت الأهلي والاتحاد السكندري

والتقى الأهلي مع الاتحاد السكندري في 123 مباراة بجميع البطولات، وحقق المارد الأحمر الفوز في 88 مقابل 16 انتصارًا لزعيم الثغر وتعادل الفريقان في 24 مباراة.

وأحرز لاعبو الأهلي 211 هدفا في شباك فريق الاتحاد السكندري بينما سجل لاعبوه الاتحاد السكندري 75  هدفًا في شباك المارد الأحمر.

أول مواجهة بين الفريقين

وكانت أول مواجهة بين الفريقين موسم 1948-1949 وفاز زعيم الثغر بنتيجة 2-1 حيث سجل ثنائية الاتحاد سعد راشد، بينما أحرز أحمد مكاوى هدف الأهلى الوحيد.
وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي وفاز الأهلى بثلاثية نظيفة حملت توقيع كلا من أحمد سيد غريب لاعب الأهلي السابق والاتحاد السكندري الحالي هدفين وزياد طارق هدف.

أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين

وكانت أكبر نتيجة فى تاريخ مواجهات الفريقين في موسم 2005-2006 من منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 6-0.

 

 

10 أهداف للأهلي بالدوري

ونجح 9 لاعبين من الأهلى فى إحراز 10 أهداف خلال الـ5 مباريات التي خاضها الفريق في بطولة الدوري الممتاز، وتلقت شباكه هدفين فقط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية