رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكبير أوي، سبب اعتذار أحمد ماهر عن الجزء الجديد من المسلسل

الفنان أحمد ماهر،
الفنان أحمد ماهر، فيتو
Advertisements

الكبير أوي 7.. رغم النجاح الجماهير غير المسبوق لمسلسل “الكبير أوي” بطولة الفنان أحمد مكي الذي عرض في شهر رمضان الماضي، إلا أن الفنان أحمد ماهر رفض المشاركة في الجزء الجديد.

والجزء الجديد من الكبير اوي تجرى تحضيراته التي يقوم المخرج أحمد الجندي، على قدم وساق حيث يتم وضع التفاصيل الأخيرة الخاصة بالجزء السابع من المسلسل، تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة وعرضه في موسم دراما رمضان 2023.

ويتضمن "الكبير أوي 7" أحداث وشخصيات جديدة، لم يسبق لها الظهور في الأجزاء الماضية، حيث تواصل الشركة المنتجة إتمام مرحلة التعاقدات حاليًا.

 وبحسب ET بالعربي تلقى الفنان أحمد ماهر عرضًا من الشركة المنتجة، للمُشاركة في المسلسل، ليُجسد شخصية "كبير مطاريد الجبل ويرغب في الزواج من "عمة الكبير أوي" لتجمعه مواقف كوميدية مع الفنان أحمد مكي وسماء إبراهيم.

وقال أحمد ماهر عن أسباب اعتذاره عن مسلسل "الكبير أوي 7":"لا يصح بعد كل التاريخ الفني الذي صنعته أنّ أشارك في هذا المسلسل، رغم النجاح الكبير الذي حققه العمل"، لافتًا إلى أنه لم يحاول مع الشركة المنتجة إجراء بعض التعديلات على الشخصية التي سيُجسدها، كونه يرفض الإطار العام لها.

مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، مصطفى غريب،سماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

الكبير اوي أفضل مسلسل

وتصدر مسلسل "الكبير أوي 6" قائمة أفضل مسلسل في الاستفتاء الذي أطلقته بوابة "فيتو" لاختيار الأفضل في عام 2022.

مسلسل الكبير أوي 
وحصل مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس على نسبة 59% من أصوات الجمهور، يليه مسلسل "الاختيار 3" بنسبة 10%، ثم مسلسل "الغرفة 207" بنسبة 7%.  

 

استفتاء فيتو 2022 
وأطلقت بوابة "فيتو" أكبر استطلاع لرأي الجمهور لاختيار الأفضل في عام 2022 في المجالات الفنية والرياضية.

 

ويتضمن الاستفتاء: أفضل فيلم، ومسلسل، وممثل دور رئيسي، وممثلة دور رئيسي، وممثل دور ثان، وممثلة دور ثان، وممثل صاعد، وممثلة صاعدة، وأفضل مؤلف ومخرج.


وفي المجال الغنائي يمكن للجمهور اختيار أفضل مطرب، ومطربة، ومطرب شعبي، ومطرب راب، ومطرب مهرجانات.

 

وبالنسبة للمجال التليفزيوني يمكن للجمهور اختيار أفضل برنامج، وإعلامي.

 

وفي المجال الرياضي، يمكن للجمهور اختيار أفضل ناد، ولاعب، وحارس مرمى، ومدرب، ومدير كرة، ومحترف مصري بالخارج، ولاعب صاعد، وصانع ألعاب، ومهاجم، وكذلك أفضل ظهير أيسر، وظهير أيمن، ومدافع، وجناح أيسر، ولاعب وسط، وجناح أيمن، ومحترف أجنبي بالدوري المصري.

 

كما يمكن للجمهور اختيار أفضل رئيس نادٍ، وقناة رياضية، ومقدم برامج رياضية، ومقدمة برامج رياضية، ومعلق رياضي، وكذلك أفضل محلل فني، ومحلل رياضي شاب، ومقدم برامج على اليوتيوب، ولاعب لعبة فردية، ولاعبة لعبة فردية، ولاعب لعبة جماعية، ولاعبة لعبة جماعية، ولاعب بارالمبي.

 

ويمكنك دعم كل من ترى أنه يستحق صوتك من خلال التصويت له حتى نهاية ديسمبر 2022 من هنا

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية