رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فايزة المحرصي، مرض غامض أم حادث سبب وفاة الفنانة التونسية (فيديو)

الفنانة التونسية
الفنانة التونسية فايزة المحرصي، فيتو
Advertisements

فايزة المحرصي، توفيت الفنانة التونسية فايزة المحرصي، بعد صراع مع المرض، وفقا لما أفادت به وسائل إعلام محلية.

وتساءل معجبو ومحبو الفنانة والممثلة التونسية عن سبب وفاة الفنانة فايزة المحرصي، حيث كانت هناك أنباء خلال السنة الماضية عن إصابتها بمرض لم تعرف طبيعته بعد وأدى الى دخولها المستشفى أكثر من مرة للعلاج والفحوصات.

سبب وفاة الفنانة فايزة المحرصي في تونس

وأكدت الفنانة التونسية حنان الشقراني وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "بنة الـFM"، خبر وفاة فايزة المحرصي، التي كانت قد تعرضت في الصيف الماضي، إلى وعكة صحية، أسفرت عن دخولها المستشفى العسكري بتونس العاصمة. 

والصيف الماضي تعرضت الممثلة فايزة المحرصي الى وعكة صحية خطيرة ألمت بها، ما أدى الى إدخالها الى المستشفى العسكري في تونس لتلقي العلاج، إلا أنه وبعد عدة أيام غادرت المستشفى بعد تماثلها للشفاء.

وقالت وسائل تونسية إن مرض الفنانة فايزة المحرصي يتمثل في تعرضها قبل أكثر من عام ونصف الى السقوط على رأسها، حيث لم تبالي الفنانة التونسية بذلك، حيث كشفت الفحوصات الطبية لاحقا أن هناك كسر طفيف في الجمجمة وتأثر الدماغ ووجود نزيف داخلي، الأمر الذي كان يعرضها أحيانا الى الغيبوبة والاغماء ويتم نقلها الى المستشفى لاجراء الفحوصات اللازمة.

طبيعة مرض الفنانة التونسية فايزة المحرصي

وتحدثت فايزة المحرصي عن حياتها الشخصية في وقت سابق لـ"موزاييك إف إم"  قائلة إنها مرت بتجربة صعبة جدا لكن من ألطاف الله أنني أشعر بتحسن وسأتجاوز الأزمة بفضل معنوياتي المرتفعة والدعم المعنوي الذي حظيت وأحظى به من طرف الجميع وحتى من خارج تونس''.

وكشفت أيضا أنّها دخلت في غيبوبة بسبب سوء تشخيص وأدوية وصفت لها بعد حادثة سقوط أصيبت خلالها على مستوى الظهر.

الثقافة تعني فايزة المحرصي

ونعت وزارة الشؤون الثقافية في تونس بكل حسرة وأسى، رحيل الفنانة فايزة المحرصي التي وافاها الأجل المحتوم مساء الخميس 8 ديسمبر 2022.

وتعتبر الراحلة من أبرز وأجمل الأصوات التي قدمت الأغنية التراثية بأسلوب متفرد ورؤية مغايرة.

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها نذكر "ياليتني" و"يا العين دليه" و"ما ينساكم" و"غلطة" وغيرها من الأغاني.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية