رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمزة الجمل: الزمالك يستطيع الحفاظ على لقب الدوري ولن يتأثر برحيل الوردي

الزمالك، فيتو
الزمالك، فيتو
Advertisements

أكد حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي السابق أن فريق الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري في الوقت الحالي ويستطيع الفوز بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم أيضًا.

وقال حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي السابق، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" الزمالك يستطيع الحفاظ على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي بسبب ما لديه من لاعبين مميزين ومدرب كبير مثل البرتغالي فيريرا ".

وتابع:" الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري ومن وجهة نظري أن رواتب المدربين في الدوري غير مبالغ فيها كما يعتقد البعض".

رحيل زكريا الوردي

كما أكد حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي السابق أن فريق الزمالك يمتلك أكثر من بديل مميز بعد رحيل زكريا الوردي لاعب الفريق الأبيض عقب فسخ التعاقد معه بالتراضي في الفترة الحالية مع إدارة النادي.

وواصل  حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي السابق، "نادي الزمالك لن يتأثر فنيًا برحيل زكريا الوردي عن الفريق والبرتغالي فيريرا يمتلك أكثر من بديل مميز في الوقت الحالي لتعويض غيابه".

وأتم:" الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري وهو ما يسعد البرتغالي فيريرا على النجاح مع الفريق في الموسم الحالي ".

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض التدريبات اليوم الجمعة في الثالثة عصرا، بدلا من الرابعة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

يأتي قرار المدير الفني بتقديم موعد التدريب كي يتيح للاعبين مشاهدة مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي ستنطلق اليوم في الخامسة مساءً.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية