رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يُخطر أحمد فتحي بحسم مصيره بشكل نهائي

رحيل احمد فتحي عن
رحيل احمد فتحي عن بيراميدز،فيتو
Advertisements

حسم مسئولو بيراميدز مصير أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتجديد له والبقاء بالفريق أو رفض التجديد والرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأكد مصدر داخل النادي أن عقد أحمد فتحي ينتهي مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل لأي ناد خلال يناير القادم، وتم إخطاره بعدم التجديد والرحيل في يناير.

 

رحيل أحمد فتحي عن بيراميدز

جاء ذلك بناء علي طلب من اليوناني جونياس تاكيس المدير الفني للفريق والذي استبعد اللاعب من قائمة الفريق والمشاركة اساسيا منذ بداية الموسم الحالي.

 

يذكر أن أحمد فتحي انضم إلى نادي بيراميدز قادمًا من الأهلي عقب نهاية عقده عام 2020.

 

أسباب رحيل احمد فتحي من بيراميدز

خرج النجم أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز من حسابات اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق السماوي بشكل نهائي بعد استبعاده من قائمة الفريق منذ بداية الموسم.

 

وأوصى مدرب بيراميدز إدارة النادي بعدم التجديد للاعب المخضرم أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق لعدم حاجته إليه لكبر سنه وتراجع مستواه.

 

وأكمل أحمد فتحي عامه الثامن والثلاثين، بعد مسيرة حافلة من الإنجازات والبطولات على رأسها التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 3 مرات أعوام 2006 و2008 و2010.

 

موقف الأهلي من عودة احمد فتحي

وكشف أسامة حسني نجم النادي الأهلي السابق في وقت سابق حقيقة طلب أحمد فتحي نجم بيراميدز الحالي العودة للأهلي وإنهاء مشواره الكروي بالقلعة الحمراء.

 

وكشف أسامة حسني خلال تصريحاته لبرنامج الماتش بقناة صدى البلد: "أكثر لاعب حزنت لرحيله هو أحمد فتحي لاعب بيراميدز وتواصلت معه هاتفيًّا وأكد لي أنه يستحق أن يختم مشواره داخل الأهلي لأنه كابتن منتخب مصر".

بيراميدز،فيتو

وأتم أسامة حسني تصريحاته، متوقعًا صعوبة عودة أحمد فتحي لصفوف الأهلي في الأيام المقبلة، خاصة أنه رحل بإرادته عن النادي، كما أنه لم يكن يشعر برغبته في البقاء عندما تواصل معه قبل الرحيل.

 

ويأمل فتحي في الاعتزال بالنادي الأهلي خاصة وأنه لم يعد لديه فرصة في استكمال مشواره مع بيراميدز كما أن عمره وصل لـ 38 عامًا.

 

وكشف مصدر داخل النادي الاهلي: أن إدارة الفريق برئاسة محمود الخطيب، لديها تأكيدات برغبة أحمد فتحي في الاعتزال بالقلعة الحمراء.

وتابع المصدر أن إدارة النادي الأهلي رفضت تمامًا فكرة عودة أحمد فتحي للاعتزال داخل القلعة الحمراء رغم علاقته الجيدة بمحمود الخطيب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية