رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيد معوض: محمد شريف مطالب بمراجعة نفسه

محمد شريف، فيتو
محمد شريف، فيتو
Advertisements

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن المحترفين الأجانب في الأهلي، لديهم بصمة جيدة أمام غزل المحلة خصوصا علي معلول وبرونو سافيو.

 

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة عبر قناة ETC الفضائية: "معلول كان أفضل لاعب مع الفريق، وبرونو سافيو قدم أداء جيد وسجل هدف، ولديه المزيد خلال الفترة المقبلة".

 

وأضاف: "قراءة مارسيل كولر كانت مختلفة لغزل المحلة، لذلك فضل الدفع بالجنوب أفريقي بيرسي تاو، كما شارك محمد شريف وشادي حسين في الشوط الثاني".

 

وواصل: "شريف عليه أن يقيم نفسه، من مهاجم كان يساهم في انتصارات الأهلي، للاعب بديل حاليًّا، عليه أن يتغير للأفضل، خصوصًا أن كولر سيحتاج إلى مهاجم مختلف عن معظم الموجودين".

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الثالثة بالدوري الممتاز للموسم الحالي بعد الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم أمس الأربعاء على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري.

 

الكلين شيت الثالثة للأهلي بالدوري

ويعد الفوز على المحلة هي  المباراة الثالثة التي ينجح فيها الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه خلال الـ5 مباريات التي خاضها بالدوري الموسم الحالي حيث أحرز لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين فقط.

 

3 مباريات كلين شيت للأهلي

1- الأهلي 1-0 الأسماعيلى الجولة الأولى بالدوري.

2- الأهلي 1-0 أسوان الجولة الثانية بالدوري.

3- الأهلي 2-0 غزل المحلة الجولة السادسة بالدوري.

 

الانتصار التاسع لكولر مع الأهلي

ويعد الفوز في مباراة المحلة هو الانتصار التاسع للمدرب السويسري مارسيل كولر مع الفريق الأحمر بجميع البطولات بعدما نجح في تحقيق الفوز في الـ 8 مباريات الماضية.

وعلى صعيد آخر طلب المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر من دكة بدلاء النادي الأهلي بعدم مغادرة الملعب بعد نهاية المباراة أمام نادي غزل المحلة أمس الأربعاء.

 

وأعطى كولر للبدلاء وحدة تدريبية لمدة 20 دقيقة شارك فيها أيضًا اللاعبين المستبدلين، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات وأشرف عليها سامي قمصان، وسيد عبد الحفيظ.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية