رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يقرر إيقاف لاعبين بسبب التلاعب في النتائج والمراهنات

اتحاد الكرة، فيتو
اتحاد الكرة، فيتو
Advertisements

أكد محسن جميل رئيس مجلس إدارة مركز شباب طامية المشارك في دوري القسم الثاني أن الاتحاد المصري لكرة القدم قام بإيقاف لاعبين على خلفية التلاعب في النتائج والمراهنات.

 

محسن جميل 

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج الريمونتادا الذي يقدمه أحمد حسام ميدو قال محسن جميل إن اتحاد الكرة قرر إيقاف الحارس الاحتياطي بفريقه ولاعب آخر بنادي قنا لحين الانتهاء من تحقيقات اتحاد الكرة في القضية المثارة والخاصة بالتلاعب في نتائج المباريات.

 

وأضاف أنه من المنتظر توقيع عقوبة الشطب للاعبين بعد إجراء التحقيقات معهم من قبل اتحاد الكرة.

 

تفاصيل الواقعة

وسادت حالة من الاستياء بين بعض رواد السوشيال ميديا وجماهير الكرة المصرية عقب قيام مركز شباب طامية المشارك في دوري القسم الثاني بالكشف عن واقعة التلاعب في نتائج المباريات وتحرير محضر رسمي في النيابة العامة.

 

وفي تصريحات خاصة لـ فيتو قال محسن جميل رئيس مركز شباب طامية: “إن مركز الشباب اتخذ الإجراء القانوني من أجل الحفاظ على حقوق الفريق والتصدي لهذه الظاهرة وتم تحرير محضر رقم 5363 لسنة 2022 إداري مركز طامية بعد التحقيق مع جميع لاعبي الفريق من خلال الشئون القانونية بمركز الشباب وتأكيد جميع اللاعبين على تواصل  أحد حراس المرمي (الاحتياطي) بالفريق مع اللاعبين بهدف تغيير نتائج المباريات”.

 

تسجيلات صوتية

وتعود أحداث الواقعة عندما تواصل لاعب من أحد أندية مجموعة الصعيد مع بعض لاعبي مركز شباب طامية بمساعدة حارس مرمى طامية الاحتياطي للاتفاق على هزيمة طامية بثلاثة أهداف مقابل مبلغ مالي وصل إلى 40 ألف جنية لكل لاعب يتم دفعها من خلال أحد الأشخاص غير المصريين المتواجدين بمحيط ملعب المباراة فور انتهاء المباراة.

 

وعلى الفور قام لاعب مركز شباب طامية بإبلاغ مديره الفني قبل المباراة بتفاصيل المكالمة وتم الاتفاق على تسجيل المكالمة لمعرفة التفاصيل خوفا من الاتفاق مع لاعبين آخرين.

 

وقام لاعب شباب طامية بالتسجبل للطرف الآخر الذي وعد اللاعب بالحصول على 40 ألف جنيه هو وثلاثة لاعبين آخرين في حال خروج النتيجة 3 لصالح فريق الألومنيوم بهدف استخدام النتيجه في أحد مواقع المراهنات.

 

مواقع المراهنات

وكانت بعض مواقع المراهنات قد غزت الملاعب المصرية في مختلف الدرجات وتم عمل إعلان لها في الملاعب بكافة الأقسام.

 

وينتشر ممثلو مواقع المراهنات في الملاعب المصرية تحت مسمى محلل أداء، نظير مبلغ من المال يصل إلى 400 جنيه في المباراة الواحدة مقابل نقل كل ما يدور في الملعب إلى الشركة الأجنبية التي تتولى نشر المعلومات لمتابعيها لتساعدهم في الدخول في المراهنات.

 

تطبيقات ومواقع المراهنات

كما تضم قائمة المواقع والتطبيقات الشبيهة، التي توفر المراهنات على مباريات الكرة المصرية تطبيق كازينو Bet O bet، Betway، وكازينو 888، وBetfinal.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية