رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسن يوسف: أنا وحسين فهمي جيران لكنه دائم التنبؤ باعتزالي.. وأحترم الفن لا أُحرمه

الفنان حسن يوسف،
الفنان حسن يوسف، فيتو
Advertisements

خرج الفنان القدير حسن يوسف عن صمته ليرد بقوة على تصريحات الفنان الكبير حسين فهمي، حيث تحدث الأخير أنه لا يتم توجيه أية دعوة للفنان حسن يوسف لمهرجان القاهرة السينمائي أو تخصص جائزة باسمه لأنه يرى أن الفن حرام.

 

و ردًا على تلك التصريحات قال الفنان حسن يوسف لـ “فيتو”: والله حقيقةً أنا مستغرب جدًا جدًا، حسين فهمي جاري ساكن جنبي بالظبط، وعارفني جيدًا وعارف أبنائي،لكنه لا يراني، ويمكن لأننا جيران تحدث مناوشات ومشدات بيننا بشكل شبه مستمر ودائم، ونجلى عمر يُغار عليا ولا يتحمل كلمة من القريب أو الغريب عني فيها إساءة أو تقليل من شأني لأنه يراني قامة كبيرة واسم مصري عملاق لا يُستهان به.

 

وتابع حسن يوسف: يظهر أن حسين فهمي تنبأ باعتزال التمثيل دائمًا وإني حرمته كمان، كوني مبتعدًا عن الساحة الفنية ولم أُشارك بأعمال جديدة سواء بالسينما أو بالتليفزيون، لأني أحترم ما قدمته طوال سنوات طويلة من العمل المتميز فلا أريد أن أُشارك بالأعمال الجديدة من أجل المشاركة فقط، ومن يقول أني أُحرم الفن مخطئ كبير لأني طوال سنين عمري وأنا أحترم وأُقدر تلك المهنة.. أحترم لا أُحرم..

 

وأختتم الفنان حسن يوسف حديثه: كل ما هنالك إني انتظر عملًا يليق باسمي لأعود من جديد.. وللفنان حسين فهمي مني كل الإحترام والتقدير، فهو سيظل زميل فى مهنة شريفة تجمعنا.

 

عمر حسن يوسف

وكان الفنان الشاب عمر نجل الفنان القدير حسن يوسف شن هجومًا عنيفًا على الفنان الكبير حسين فهمي.


وخرج عمر حسن يوسف عن صمته ليُدافع عن والده ويهاجم تصريحات الفنان حسين فهمي عن حسن يوسف.

 

وكتب عمر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”:  طب ازاي الدولة تكرم فنان وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ويطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول اصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن. لا انت محتاج لما تتعين في منصب زي ده تراجع كده وتعرف التاريخ كويس.اكيد الدولة بتفهم اكتر..


وفى منشور آخر نشر قال: متخيلين ان فنان كبير زى حسين فهمى يتساءل عن عدم دعوة فنان كبير بحجم الفنان حسن يوسف من أعمال وتاريخ كبير محدش فينا يقدر ينسى حسن ابو على اللى معظم  بنات زمانه والاجيال اللى بعده كان فتى احلامهم وان معظم فتيات جيلنا كان نفسه يعيش فترة شباب حسن يوسف ومش بس كده حسن يوسف تاريخ كبير فى التمثيل وحرفيا مدرسه فن يطلع فنان كبير يقول أصله بيقول ان الفن حرام حضرتك حسن يوسف لما عمل زهرة وازواجها الخمسة عمل ده وهو كبير.


واختتم بـ: أظن الفنان حسين فهمى محتاج بعتذر للفنان حسن يوسف زى ما اعتذر لبوسى شلبى بعد ما كسفها قدام الكاميرات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية