رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي ضد المحلة، الفحص الطبي يحسم موقف حمدي فتحي

حمدي فتحي لاعب الأهلي،
حمدي فتحي لاعب الأهلي، فيتو
Advertisements

يخضع حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق الأخير اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة لحسم موقفه بشأن التواجد من عدمه في مباراة المحلة.

ويعاني حمدي فتحي من نزلة برد تهدد ظهوره أمام المحلة حيث سيخضع اللاعب لاختبار طبي قبل مران اليوم للوقوف علي حالته وجاهزيته للمباراة.

تاريخ مواجهات الأهلي وغزل المحلة

والتقى الأهلي مع غزل المحلة في 95 مباراة حيث فاز المارد الأحمر في 52 مباراة، بينما فاز زعيم الفلاحين في 12 مباراة، وانتهت 30 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

وسجل لاعبو الأهلي في مرمى زعيم الفلاحين 125 هدفًا، بينما أحرز لاعبو المحلة 53 هدفًا في  مرمى المارد الأحمر.

أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين، هي فوز الأهلي بنتيجة 4-0، حيث حقق تلك النتيجة في 3 مرات في مواسم 1958-1959، و1975-1976، و1977-1978 وكان أكبر فوز حققه زعيم الفلاحين على الأهلي كان في موسم 2009-2010 بنتيجة 2-0.

هداف تاريخ مواجهات الفريقين

ويتصدر حسام حسن نجم النادي الأهلي السابق قائمة هدافي مباريات الأهلي وغزل المحلة برصيد 7 أهداف، ويعد خالد عيد لاعب ومدرب المحلة السابق أكثر لاعبي فريقه تسجيلًا في شباك الشياطين الحمر برصيد 3 أهداف بالتساوي مع عبد العظيم الشوري لاعب المحلة السابق بنفس عدد الأهداف.

ومن ناحية أخرى استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بديل طاهر محمد طاهر جناح الفريق في مباراة غزل المحلة المقبلة المقرر إقامتها في الخامسة مساء غدا الأربعاء على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

بديل طاهر محمد طاهر
ويفاضل كولر بين الدفع بكريم فؤاد أو بيرسي تاو في مركز الجناح الأيسر بمباراة المحلة بدلا من طاهر محمد طاهر الذي تأكد غيابه عن مباراة المحلة بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلى للركبة.

تفاصيل إصابة طاهر

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، أجرى أشعة وخضع لفحوصات طبية تبين من خلالها إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية