رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جمال شعبان يحذف منشورا مثيرا عن الفنان شريف منير ويكشف السبب

الفنان شريف منير،
الفنان شريف منير، فيتو
Advertisements

حذف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق المنشور الذي انتقد خلاله الفنان شريف منير بعد تصريح الأخير بأن مهنة التمثيل  أصعب من مهنة الأطباء والمهندسين.


وكتب عميد معهد القلب السابق منشورًا على حسابه الشخصي على الفيس بوك قائلًا: "توضيح، واعتذار، الفنان شريف منير، من جيل الموهوبين الجدد.. وهو صديق شخصي من زمان، أحترم تاريخه الفني، وقد حدث فهم خاطئ لما كتبته على صفحتي تعليقًا على تصريحات مجتزأة، لذا وجب التوضيح، وقد حذفت البوست لأنني لست من الشخصيات التي تسعى وراء التفاعل وحصد اللايكات لتصريحات أسيء فهمها، وخاصة أنها تعليقات لا أوافق عليها".


وتابع: "أعتذر له عنها، ما حدث أن الفنان شريف منير  أكد أن مهنة التمثيل من أصعب المهن.. وكان المقصود من ردي، ليس تقليلًا من الفن ورسالته ولكن للتأكيد أن هناك أطباء يسهرون في المستشفيات.. وهذا تعظيم لمهنتي واعتراز بها، وليس تقليلًا من مهنة التمثيل فكل إنسان يعتز بمهنته، ولأن إعادة توضيح الأمور من شيم الرجال أقدمت على تلك الخطوة.. متغافلًا عن أي شيء آخر".

 

شريف منير

ويشارك الفنان شريف منير فى مسلسل “إيجار قديم”، مع نخبة من الفنانين ويجسد شخصية رمزي وهو معلم موسيقى على المعاش يُطرد من شقته فيجد نفسه بلا مأوى فيحاول البحث عن شقة خالية بالعقار الذي يملكه بمنطقة فاخرة بالقاهرة.

 

أما صلاح عبد الله أو “سحس” كما يناديه أصدقاؤه رجل على المعاش وهو والد طارق (محمد الشرنوبي) والثنائي لا يتفقان أبدًا بالرغم من كافة المحاولات التي تتم من أطراف عدة لإصلاح ذات بينهم، أما إلهام وجدي فتجسد شخصية الدكتورة ليلى مطلقة وتعيش بشقة مجاورة لـ “سحس” وتتعامل معه باعتباره والدها، ومحمد الشرنوبي (طارق) هو مدرب كرة يد ويعمل كمطرب في أحد الفنادق ليلًا ولديه مشكلات مع والده بسبب ارتباطه بريهام ( بسمة داوود).

 

ومن الفنانات المشاركات كذلك في المسلسل الفنانة ميمي جمال التي تجسد شخصية الفنانة ثريا التي كانت لامعة في الماضي ولكن خفتت عنها الأضواء وهناك أيضًا رحمة حسن وهي زوجة تعاني من زوجها الذي يرفض العمل نهائيًّا أما هشام إسماعيل يجسد شخصية ربيع أبو الوفا المحامي الذي يستغل منزله كمكتب لعمله، وأخيرًا تجسد فيدرا شخصية كاميليا وهي صديقة مقربة لحسين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية