رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إستاد غزل المحلة يتزين قبل مواجهة الأهلي (صور)

ستاد غزل المحلة
ستاد غزل المحلة
Advertisements

نشرت الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة آخر تطورات إستاد غزل المحلة استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي بالجولة السادسة بالدوري الممتاز.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة على ملعبه والمحدد لها غدا الأربعاء، في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية.

 

وتم تجهيز جزء من مدرجات الدرجة الثالثة الخاصة بجماهير غزل المحلة بكراسي جديدة، وأيضًا تم تجهيز المقصورة الرئيسية بالإستاد بكراسي جديدة.

 

وتم ضبط أعمدة الإنارة الخاصة بالإستاد، والعمل مستمر على قدم وساق داخل إستاد غزل المحلة لإستقبال النادي الأهلي مساء الأربعاء.

إستاد غزل المحلة 

وكذلك تم العمل علي تجديد البنرات الخاصة بالنجوم القدامى لنادي غزل المحلة والموجودة أعلى مدرجات الدرجة الثالثة لجماهير غزل المحلة.

 

غزل المحلة

وخاض غزل المحلة 4 مباريات بالدوري حقق الفوز في ثلاث وتعادل في مباراة وحيدة ليرفع رصيده من النقاط إلى 10 نقاط في المركز الثاني، خلف النادي الأهلي المتصدر برصيد 12 نقطة ومتبقى لكل فريق مباراة مؤجلة.

إستاد غزل المحلة 

آخر فوز للمحلة على الأهلي

ويعود آخر فوز للمحلة على الأهلي إلى مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2020-2021 التي أقيمت على ملعب المحلة وفاز بها زعيم الفلاحين بهدف دون رد أحرزه اللاعب أشرف سيد.

إستاد غزل المحلة 

95 مباراة جمعت الأهلي والمحلة

والتقى الأهلي مع غزل المحلة في 95 مباراة حيث فاز المارد الأحمر في 52 مباراة، بينما فاز زعيم الفلاحين في 12 مباراة، وانتهت 30 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

إستاد غزل المحلة 

وسجل لاعبو الأهلي في مرمى زعيم الفلاحين 125 هدفًا، بينما أحرز لاعبو المحلة 53 هدفًا في  مرمى المارد الأحمر.

إستاد غزل المحلة 

أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين، هي فوز الأهلي بنتيجة 4-0، حيث حقق تلك النتيجة في 3 مرات في مواسم 1958-1959، و1975-1976، و1977-1978 وكان أكبر فوز حققه زعيم الفلاحين على الأهلي كان في موسم 2009-2010 بنتيجة 2-0.

إستاد غزل المحلة 

هداف تاريخ مواجهات الفريقين

ويتصدر حسام حسن نجم النادي الأهلي السابق قائمة هدافي مباريات الأهلي وغزل المحلة برصيد 7 أهداف، ويعد خالد عيد لاعب ومدرب المحلة السابق أكثر لاعبي فريقه تسجيلًا في شباك الشياطين الحمر برصيد 3 أهداف بالتساوي مع عبد العظيم الشورى لاعب المحلة السابق بنفس عدد الأهداف 3.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية