رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيريرا يحدد برنامج الفريق لمباراة طلائع الجيش

فيريرا
فيريرا
Advertisements

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، برنامج الفريق لمواجهة طلائع الجيش.

وقرر الجهاز الفني أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي غدا الثلاثاء على ملعب النادي ثم التوجه لأحد الفنادق للمبيت استعدادا لمواجهة الطلائع.

ويستعد الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل علي استاد الكلية الحربية

فيريرا يجهز "دونجا" علي طريقته استعدادًا لمشاركته مع الزمالك

حدد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، برنامجًا تدريبيًا لنبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق.

ويرغب فيريرا في تطوير بعض الجوانب الفنية لدي دونجا، استعدادًا للمشاركة مع الفارس الأبيض فى المرحلة المقبلة لاسيما أن المدير الفنى أشاد بإمكانيات اللاعب بعدما شارك لأول مرة فى التقسيمة الجماعية للفريق بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع بعد تعافيه من الإصابة وخضوعه لعملية غضروف الركبة.

وأصبح دونجا اللاعب من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة بعدما شارك في التقسيمة بالأمس.

إبراهيما نداي

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود شكوك حول لحاق إبراهيما نداي لاعب الفريق الأبيض بمباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري.

وشدد المصدر على أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق يرفض المجازفة باللاعب في الفترة الحالية إلا بعد التأكد من جاهزيته بنسبة 100%.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية