رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شادى محمد: مباراة المحلة صعبة على الأهلي.. وتراجع الأداء أمر طبيعى

الأهلى وغزل المحلة
الأهلى وغزل المحلة
Advertisements

أكد شادي محمد قائد النادى الأهلى صعوبة مباراة غزل المحلة على المارد الأحمر في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في الخامسة مساء الأربعاء المقبل على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز.

شادى محمد

وقال شادى محمد فى تصريحات خاصة لـ فيتو ان مباريات الأهلي أمام فريق غزل المحلة على ملعبه صعبة على مدار التاريخ وذلك نظرا لسوء أرضية الملعب الى جانب الحماس الزائد من جماهير المحلة الذي ينتقل إلى لاعبو الغزل داخل الملعب الأمر الذي يزيد من صعوبة المباراة.

وطالب شادى محمد لاعبو الأهلي بضرورة الاحتفاظ بالكرة في أول ربع ساعة من اللقاء لامتصاص حماس جماهير ولاعبو الغزل ومن ثمّ اكتساب لاعبو الفريق الأحمر الثقة لتحقيق الفوز في اللقاء.

واختتم شادى محمد تصريحاته قائلًا: "إن تراجع أداء لاعبي الأهلي في اخر مباراتين أمر طبيعى فى ظل توقف بطولة الدوري الممتاز الى جانب عودة اكثر من لاعب داخل الفريق من الإصابة خلال الفترة الماضية".

95 مباراة جمعت الأهلى والمحلة

والتقى الأهلي مع غزل المحلة في 95 مباراة حيث فاز المارد الأحمر في  52 مباراة، بينما فاز زعيم الفلاحين في 12 مباراة، وانتهت 30 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

وسجل لاعبو الأهلي في مرمى زعيم الفلاحين 125 هدفًا، بينما أحرز لاعبو المحلة 53 هدفًا في  مرمى المارد الأحمر.

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين، هي فوز الأهلي بنتيجة 4-0، حيث حقق تلك النتيجة في 3 مرات في مواسم 1958-1959، و1975-1976، و1977-1978 وكان أكبر فوز حققه زعيم الفلاحين على الأهلي كان في موسم 2009-2010 بنتيجة 2-0.

ويتصدر حسام حسن نجم النادي الأهلي السابق قائمة هدافي مباريات الأهلي وغزل المحلة برصيد 7 أهداف، ويعد خالد عيد لاعب ومدرب المحلة السابق أكثر لاعبي فريقه تسجيلًا في شباك الشياطين الحمر برصيد 3 أهداف  بالتساوى مع عبد العظيم الشورى لاعب المحلة السابق بنفس عدد الأهداف 3.

 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى وغزل المحلة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية