رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بحصان ولباس فارس.. مترشح للانتخابات يثير الجدل في تونس

مرشح للانتخابات في
مرشح للانتخابات في تونس
Advertisements

أثار مترشح للانتخابات البرلمانية التونسية، جدلا واسعا، بعد أن ظهر خلال حملته الانتخابية وهو يلبس لباس الفارس ويتجول على حصان في أحياء منطقة المرسى بالعاصمة تونس.

 مرشح بلباس فارس وحصان

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تونس مقاطع فيديو وصورا للمترشح، وسخروا من طريقته في دعوة التونسيين لانتخابه.

وأعاد الناشط بالمجتمع المدني منير اللطيفي، نشر الفيديو المتداول عبر تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليه بالقول: "البيان الانتخابي للمترشح للانتخابات التشريعية عن دائرة المرسى الانتخابية.. أرجو من فرسان المرسى إذا فيكم الخير انتخبوني".

وجاء في تدوينة نشرها الناشط السياسي مختار الشيباني، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هذا فارس يترشح للانتخابات البرلمانية، فارس ومن منطقة المرسى، ما هذا السيرك؟".

بدوره انتقد الناشط بالمجتمع المدني صالح امعيط، طريقة المترشح في تقديم نفسه، وقال في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "وهذا مترشح المرسى الذي ينتمي لحركة النهضة، فارس الفرسان والصقور و الجوارح والكواسر".

من جانبها قالت الناشطة السياسية وفاء بن ريم في تدوينة نشرتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "فارس المترشحين ومترشح الفرسان، أحد المترشحين للانتخابات التشريعية 2022.. يا ربي سلم".

وعلق على الأمر الناشط السياسي نجيب عمار، عبر تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بالقول: "فارس المرسى المغوار، مترشح للانتخابات، إلى هذا الحد أصبحنا أضحوكة في العالم العربي، عن أي مجلس تتحدثون؟".

من ناحيته استنكر الناشط بالمجتمع المدني زياد تاغوتي، ما قام به المترشح للانتخابات التشريعية، وقال في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "فارس المرسى المغوار، مترشح للانتخابات، أرجو أن يصفعني أحدكم ويقول لي في أي سنة يعيشون".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية