رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بارد في مصر وأمطار ثلجية في فرنسا.. حالة الطقس في الدول العربية والأجنبية | فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس
Advertisements

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية من انخفاض درجات الحرارة ليلا على أغلب المحافظات كما تشهد جنوب البلاد انخفاضا في درجات الحرارة وتميل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل، مع تكون الشبورة المائية.

وفي السعودية، أوضح تقرير استعرضته قناة القاهرة الاخبارية عن حالة الطقس في العواصم العربية والأجنبية حول العالم، أنه يشهد الطقس درجات حرارة مستقرة على أغلب المملكة، يميل للبرودة في شمال البلاد، ومعتدل على باقي المناطق، وأيضا سيكون هناك فرص لأمطار رعدية على أجزاء من جنوب غرب المملكة في فترة الظهيرة.

وفي الأردن تميل درجات الحرارة إلى الارتفاع قليلا حيث ترتفع درجتين عن المعدل الطبيعي،  ومن المتوقع أيضا تشكل ضباب صباحي على أجزاء من جنوب وشرق المملكة، ويميل الطقس للبرودة النسبية على اغلب الانحاء مع ظهور كميات من السحب المنخفضة.

وفي العراق يكون الطقس بارد على المرتفعات الشمالية، ويكون لطيفا على أغلب الأنحاء، وتظهر السحب المنخفضة في بعض المحافظات وتكون على شكل ضباب صباحي في وسط العراق، وأيضا هناك فرص لهطول الأمطار قد يصاحبها هطول رعد احيانا.

وانتقل تقرير حالة الطقس الذي استعرضته قناة القاهرة الإخبارية من حالة الطقس في الدول العربية إلى أوروبا، وفي فرنسا تحديدا يكون الطقس فيها غائم كليا مع فرص لسموك أمطار ثلجية في الصباح وتقل في الليل.

وفي ألمانيا يكون هناك ضباب خفيف يستمر فترة الصباح على أغلب المدن الألمانية تحديدا في العاصمة برلين، وفي الليل يزيد الضباب مع فرص لأمطار ثلجية في وقت الفجر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية