رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إقالة إيهاب جلال.. من يقود المصري في مباراة البنك الأهلي بالدوري؟

طارق سليمان بتدريب
طارق سليمان بتدريب المصري

يقود طارق سليمان المدير الفني الجديد لفريق المصري بشكل مؤقت خلفا لـ إيهاب جلال مباراة الفريق القادمة أمام البنك الاهلي بالدوري الممتاز.

 

مباراة المصري والبنك الأهلي

ويلتقي فريقا المصري والبنك الأهلي في الثالثة إلا ربع عصر الثلاثاء القادم بالجولة السادسة من الدوري الممتاز، والتي تجمعه بنظيره فريق البنك الأهلي، على ستاد السويس الجديد.

 

وتقرر أن يقود طارق سليمان وجهازه المعاون مباراة البنك الأهلي لحين الاتفاق مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق البورسعيدي.

 

طارق سليمان يقود تدريب المصري

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مرانه مساء اليوم السبت بالقاهرة، طارق سليمان المدير الفني الجديد للفريق البورسعيدي خلفا لـ إيهاب جلال.

 

وقاد مران المصري مع طارق سليمان جهازه المعاون المكون من مجدي الشناوي ومحمود عبد الحكيم ومحمد عبد المنصف.

 

جاء ذلك بحضور مجلس إدارة النادي المصري ممثلًا في ياسر يحيى المشرف على الفريق ومحمد الفقي أمين صندوق النادي وأحمد عصام شعبان ومحمد موسى عضو مجلس إدارة النادي.

تدريب المصري


الجهاز الفنى الجديد للمصري

وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي تكليف طارق سليمان مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول ومعه مجدي الشناوي مدير قطاع البراعم ومحمد عبد المنصف بشكل مؤقت خلفا لإيهاب جلال.

 

ويتكون الجهاز المعاون من: طارق سليمان ومجدى الشناوى ومحمود عبد الحكيم ومحمد عبد المنصف “اوسة”.


إقالة إيهاب جلال عن المصري

وقرر مجلس المصري خلال اجتماعه الذي عقد في ساعة متأخرة من صباح اليوم السبت رحيل إيهاب جلال وجميع أفراد جهازه المعاون وإسناد المهمة إلى جهاز بورسعيدي لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي وذلك عقب التعادل أمام الزمالك ٢/٢ بالدوري الممتاز لكن يتبقى الاتفاق علي حل أزمة الشرط الجزائي للمدير الفني قبل الإعلان الرسمي عن رحيله.

 

وجاء قرار إقالة إيهاب جلال بسبب سوء نتائج الفريق بالدوري الممتاز وتوديعه مسابقة كأس مصر من دور الثمانية.

 

وجاءت مناوشات إيهاب جلال مع جماهير بورسعيد المتواجدة ببرج العرب وتأكيد البعض بإشاراته لهم على حذائه  بسبب غضبهم من أداء ونتائج الفريق لتعجل من قرار رحيله عن المصري.

Advertisements
الجريدة الرسمية