رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم 2022.. موقف المصابين في المنتخب البرازيلي قبل مواجهات دور الـ 16

مباراة البرازيل أمام
مباراة البرازيل أمام الكاميرون
Advertisements

ضربت الإصابات لاعبي منتخب البرازيل منذ المباراة الأولى للفريق في دور المجموعات، أمام نظيره الصربي، والتي شهدت إصابة قوية لنجم الفريق نيمار.

 

وتوالت الإصابات داخل صفوف منتخب البرازيل، فأصيب دانيلو وأليكس ساندرو وأليكس تيليس وأخيرا جابرييل جيسوس في لقاء الأمس أمام الكاميرون.

 

وتستعرض فيتو في السطور التالية موقف لاعبي منتخب البرازيل المصابين، وتطورات الإصابة لكل منهم، ما إذا كانوا سيلحقون بمباراة الفريق في دور ال16 أمام منتخب كوريا الجنوبية.

جابرييل جيسوس 


- فيما يخص إصابة دانيلو فقد تمثل اللاعب للشفاء من الإصابة ومن المقرر أن يشارك في تدريبات الفريق مساء اليوم

 

- وفيما يخص أليكس ساندرو، فمن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية يتم بعدها تقييمه وقد يلحق بمباراة منتخب البرازيل في دور ال 16 أمام كوريا الجنوبية.

 

ومازال موقف نيمار من المشاركة في مباراة دور ال16 أمام كوريا الجنوبية غير معروف، على الرغم من أنه يتماثل للشفاء بشكل جيد.

 

إنتهاء مشوار تيليس وجيسوس

وكشفت التقارير الواردة من داخل معسكر منتخب البرازيل أن اللاعب أليكس تيليس أصبح خارج حسابات منتخب السليساو حتى نهاية كأس العالم، ونفس الكلام ينطبق على زميله جابرييل جيسوس، فقد تأكد عدم لحاقه بمباريات المنتخب البرازيلي حتى نهاية المونديال.

 

ختام دور المجموعات

واختتمت أمس مباريات دور المجموعات في المجموعة السابعة في المونديال، التي تضم منتخبات البرازيل وسويسرا وصربيا والكاميرون.

 

تأهل البرازيل وسويسرا

ونجح منتخبا البرازيل وسويسرا في انتزاع بطاقتي التأهل لدور الـ16 بالمونديال عن المجموعة السابعة، بعد أن حصد كل منهما 6 نقاط في مبارياته الثلاث بدور المجموعات، حيث حقق كل منهما الفوز في مباراتين وخسر مباراة واحدة.

 

مشوار البرازيل بالمونديال

منتخب البرازيل فاز في الجولة الأولى على صربيا 2/0، قبل أن يفوز في الجولة الثانية أمام سويسرا 1/0، ثم تعرض لخسارة مدوية في الجولة الأخيرة أمس أمام الكاميرون بهدف نظيف في أحد أكبر مفاجآت المونديال.

 

مشوار سويسرا

أما منتخب سويسرا فحقق الفوز في الجولة الأولى بهدف نظيف على حساب الكاميرون، قبل أن يخسر لقاء الجولة الثانية أمام البرازيل بهدف نظيف، ثم اختتم منافسات دور المجموعات بالفوز على نظيره الصربي 3/2.

 

وتصدر المنتخب البرازيلي صدارة المجموع السابعة بالمواجهات المباشرة أمام نظيره السويسري.

 

وسيواجه منتخب البرازيل نظيره الكوري الجنوبي في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم 2022.  

موعد مباراة البرازيل وسويسرا

وتقام مباراة البرازيل أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية يوم الإثنين المقبل 5 ديسمبر الجاري، ويحتضنها ملعب 974.

 

وتنطلق صافرة مباراة البرازيل أمام كوريا الجنوبية في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم 2022.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية