رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: الركراكي كلمة السر في أداء المنتخب المغربي

وليد الركراكي
وليد الركراكي
Advertisements

أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" أن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب يقود الفريق بشكل احترافي كبير واستطاع التأهل لدور الستة عشر ببطولة كأس العالم المقامة حاليًّا في قطر عن جدارة واستحقاق.

 

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو"، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: "منتخب المغرب قدم مباراة قوية أمام منتخب كندا وحقق فوز ثمين تأهل به إلى الدور التالي في كأس العالم عن جدارة واستحقاق بعد أداء مميز في الدور الأول بالمونديال".

وتابع: "من وجهة نظري أن وليد الركراكي كلمة السر في آداء المنتخب المغربي".

 

موعد مباراة المغرب وإسبانيا 

يلتقي منتخب المغرب أول المجموعة السادسة مع منتخب إسبانيا ثاني المجموعة الخامسة في دور الـ 16 لكأس العالم.


وتنطلق صافرة مباراة المغرب وإسبانيا في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل 6 ديسمبر الجاري بملعب إستاد المدينة التعليمية.

 

وفاز منتخب اليابان على نظيره الإسباني بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب خليفة الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

 

بهذه النتيجة يصعد منتخب اليابان لدور الـ 16 في المركز الأول ليواجه كرواتيا، بينما يصعد المنتخب الإسباني في المركز الثاني ليواجه المغرب في دور الـ 16، بينما ودع منتخبي ألمانيا وكوستاريكا بطولة كأس العالم من دور المجموعات.


أهداف مباراة اليابان وإسبانيا

وسجل هدف إسبانيا اللاعب ألفارو موراتا في الدقيقة 12 عن طريق رأسية قوية، سكنت شباك سيمون حارس مرمى اليابان، بينما سجل ريتسو دوان هدف منتخب اليابان الأول في مرمى إسبانيا بالدقيقة 48، وسجل تاناكا الهدف الثاني لليابان في الدقيقة 51.

 

وكان المنتخب المغربي تأهل لدور الـ16 لبطولة كأس العالم بعد فوزه على كندا بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم، بعدما رفع أسود الأطلس رصيده إلى 7 نقاط يتصدر بهم المجموعة.

المغرب وكندا

وحصل أشرف حكيمي على جائزة أفضل لاعب في مباراة المغرب وكندا، اليوم الخميس، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية