رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"ماما وحشاني قوي".. آخر كلمات لاعبة الأهلي مايا ثابت قبل وفاتها

وفاة مايا ثابت
وفاة مايا ثابت
Advertisements

أحدث وفاة مايا أحمد ثابت، لاعبة فريق ١٦ سنة بالنادي الأهلي، والتي لم تبلغ الـ16 عامًا بعد، صدمة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أصدقاء ومعارف مايا ووالدها كابتن أحمد ثابت مدرب فريق الطائرة بالنادي الأهلي.

آخر أمنية لمايا ثابت

كان خبر وفاة مايا قصيرًا جدًا كحياتها، ولكنه يقطر دموعًا وآهات، خلفت الصدمة لدى الأصدقاء والمقربين لمايا، وامتد الحزن لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فبدأ الأصدقاء في الكشف عن بعض الجوانب القليلة الخفية والمحزنة في حياة مايا ثابت، الفتاة الصغيرة المفعمة بالحيوية والنشاط، والتي كانت تحمل في داخلها أحلام عظيمة.

في آخر حديث لمايا أسرت به لأصدقائها والمقربين، أنها كانت تشتاق لرؤية والدتها، ليكشف المقربين أن والدتها توفيت منذ فترة وتركت مايا تغوص في حزن الفراق، واشتياق اللقاء. وجاءت كلمات المقربين من مايا حزينة عندما اختاروا أن يودعوها بكلمة "ارتاحي دلوقت في حضن امك"

ماما وحشاني قوي

تركت كلمات الأصدقاء الحزينة، التي خلفتها صدمة فراق مايا، أثرها وخاصة على الكابتن أحمد ثابت، الذي أودع فلذة كبده بجوار زوجته الراحلة. 

مايا ثابت ووالدها

اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد، وكشف المقربين من لاعبة الطائرة الراحلة مايا ثابت عن اللحظات الأخيرة في حياة مايا، وما كانت تتوق إليه، فقالت دينا عاطف "يا ارق ما شافت عيني.. يا قلب امك.. ارتاحي دلوقت في حضن امك ربنا يجمعك بامك في الجنة ربنا ارحم من كل البشر وهو قادر يصبر قلوبنا على فراقك يا حبيبتي"

مايا ثابت

صدمة الأصدقاء وحزن النشطاء

وعبر محمد دكروري عن حزنه قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة لاعبة النادي الأهلي مايا أحمد ثابت لاعبه فريق الطائره تحت ١٦ عاما وربنا يصبرك  ياكابتن أحمد ثابت مدرب بالنادي في الكره الطائره هذا إبتلاء عظيم بعد وفاه مامتها ولكنه أعظم أختبار من المولى وله في ذلك حكم واللهم لا إعتراض  ومتغلاش على اللي خلقها إحنا كلنا أمانه بيطلبها في الوقت اللي هو عاوزه ربنا معاك وكلنا معاك  نسألكم الدعاء  اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه  وتكوني الأن مع مامتك في الجنه"

مايا ثابت وإحدى صديقاتها

في حين كشفت منال مجدي وهبة عن آخر أمنية لمايا فقالت: "حبيبتى يا بنتى وجعتى قلوبنا قوى النهاردة يا صاحبة أجمل إبتسامة وأطيب قلب كنتى بتقولى ماما وحشاكى قوى أديكى روحتيلها النهاردة عشان ترجعى لحضنها ربنا يرحمك حبيبتى ويسكنك فسيح جناته ويرزقك رؤية سيدنا محمد فى الفردوس الأعلى  ويصبر حبايبك على فراقك"

وجعتي قلوبنا

وعبرت جنا وائل عن حزنها قائلة: "اللهم إرحم وجه صديقتي وأجعل سبيلها نور وجهك ثم الجنة"

مايا ثابت مع فريقتها

وفي رسالة حزينة قالت ياسمين إبراهيم: "حبيبتي يامايا وجعتي قلبي يابنتي اكتر ماهو موجوع يارب يصبر ابوكي ويرزقه اجر الصابرين ويرحمك ويثبتك عند السؤال ولانقول الا مايرضي الله ان لله وان اليه لراجعون اللهم ان لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه"

مايا ثابت وإحدى صديقاتها

وقال محمد ثروت ديوان " الله يرحمها ويغفر لها.. مصدر مقرب من اللاعبة قال إن وفاة مايا طبيعية وأنها لم تكن تعاني من أمراض وكانت في مران فريقها أمس الأربعاء بشكل طبيعي."

مايا ثابت

أما كابتن أحمد علي فقال: "عاشت أسرة الكرة الطائرة المصرية حالة من الحزن، بعد وفاة لاعبة الأهلي، ونجله الكابتن #أحمد_ثابت مدرب الكرة الطائرة بالنادي. مايا ثابت واحدة من أبرز اللاعبات داخل فريق الكرة الطائرة بالقلعة الحمراء على مدار السنوات الماضية، وخلال تدرجها في كافة مراحل الناشئات بالنادي. اللهم أغفر لها وأرحمها وعافها وأعف عنها يارب العالمين"

وعبر أحمد لطفي عن حزنه قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله تعالي اليوم فقيدة آل العسكري بنت إبن عمي مايا أحمد ثابت علي حسين العسكري وإنا لله وإنا إليه لراجعون.. نسألكم الدعاء"

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية