رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخرهم أصالة.. أبرز تصريحات النجوم المثيرة التي تصدرت التريند

أصالة نصري
أصالة نصري
Advertisements

تصدرت المطربة أصالة خلال الساعات القلية الماضية، مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة التي قالت فيها إن السعودية فقط هي التي لها فضل عليها في مشوارها الفني، الأمر الذي جعلها تتعرض لإنتقادات كبيرة من قبل الجمهور.

ولكن أصالة ليست الفنانة الأولى التي تعرضت للإنتقادات بسبب تصريحاتها، وترصد فيتو من خلال السطور التالية أبرز تصريحات النجوم المثيرة التي تعرضوا بسببها لانتقادات وتصدروا التريند.

تصريحات نهى العمروسي

تصدرت الفنانة نهي العمروسي مؤشر بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي  مؤخرا وذلك بعد حلولها ضيفة في برنامج “كلام الناس”، في وقت سابق وتحدثت خلال اللقاء عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية وعن أزمتها مع ابنتها “نازلي” وغيرها من الأمور الأخرى.  

وكشفت الفنانة نهى العمروسي في تصريح خاص لـ"فيتو" عن سبب  تصريحها  “أسعد لحظة في الزواج الطلاق” والذي أثار ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة:" دا إفيه أنا بقولوا بشكل دائم ويجعلني أضحك كثيرا بعدها".

تصريحات ميار الببلاوي

وتصدرت أيضا الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي في وقت سابق، مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها التلفزيونية عن رفضها تصوير أحد المشاهد الجريئة في فيلم “ديسكو ديسكو” في نهار شهر رمضان، مع عمرو عبد الجليل بالإضافة إلي تصريحاتها عن الفنانة نجلاء فتحي.

وقالت ميار في تصريح خاص لـ"فيتو":" أنا مش عايز أبقي ترند ولا حاجة وعمري في حياتي ما أقدر أتكلم على أستاذتي نجلاء فتحي اللي علمتني. دي فنانة كبيرة أنا جنبها ولا حاجة ومستعدة أروح لحد عندها أبوس رجليها  لو حد وصلها حاجة زعلتها مني".

وأضافت “ميار” قائلة:"أستاذة نجلاء فتحي لما قالتلي رمضان ده معمول عشان الناس الفقراء والناس الأغنياء بيعملوا نفسهم مبيكلوش قدام الفقراء.. أنا كنت صغيرة فهي كانت بتحايلني عشان نخلص التصوير عشان كنت صغيرة وقتها ومكنش قصدها حاجة خالص دي فنانة كبيرة وأستاذتي وأنا مش عاوزة أطلع ترند  مش عارفة ليه الناس مش سيباني في حالي أنا أهم حاجة عندي في الدنيا منظري قدام ابني وزوجي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية