رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيبة دولارات.. تفاصيل جديدة في اقتحام عضو مجلس النواب كمين 15 مايو والاعتداء على ضابط

تمركز امنى
تمركز امنى
Advertisements

كشف مصدر مطلع تفاصيل جديدة في التحفظ على عضو بمجلس النواب، وصديقه لتعديهم على كمين 15 مايو، وقال إن ضابط الكمين اشتبه في صديق النائب وبتفتيش سيارته عثر بحوزته على كمية من الحشيش و2 طبنجة وحقيبة بداخلها 70 ألف دولار.

 

التحفظ على عيد حماد

وأضاف المصدر، أن المتهم اتصل بالنائب عقب ضبطه في الكمين وأخبره أنه تم التحفظ على المضبوطات من ضمنهم حقيبة الدولارات، وعند وصول النائب إلى الكمين حاول إخراج صديقه لكن ضابط الكمين رفض ذلك، فقام النائب بالتعدي على الضابط وأمين شرطة.

وأشار المصدر، إلى أن النائب غافل القوة الأمنية عقب التعدي عليهم واستولى على الأحراز والسيارة بداخلها حقيبة الدولارات وفر هاربًا، لكن القوات تمكنت من محاصرتهم والتحفظ عليهم.

 

اقتحام كمين 15 مايو 

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على عضو بمجلس النواب، وصديقه لتعديهم على كمين 15 مايو وحيازة كمية من الحشيش المخدر و2 طبنجة.

 

كمين 15 مايو الأمني

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من كمين شرطة 15 مايو يفيد بضبط صديق عضو بمجلس النواب،  بحوزته كمية من الحشيش المخدر و2 طبنجة، ثم تفاجأ الضابط بوصول العضو ومحاولته الاستيلاء على السيارة المحرزة.


وأضاف الضابط، أنه منعه من أخذ السيارة، فقام بالتعدي عليهم والاستيلاء على السيارة وفر بها هاربًا.


وتمكن الضابط والقوة المرافقة له من مطاردته والتحفظ على النائب  والمتهم والسيارة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية