رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قائمة شباب الاسماعيلي لمواجهة إنبي.. تواجد ثلاثي الفريق الأول

شباب الاسماعيلي 2003
شباب الاسماعيلي 2003

أعلن الجهاز الفني لفريق الشباب بالنادي الإسماعيلي مواليد 2003، قائمة لاعبيه لملاقاة إنبي غدًا الأربعاء على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات دوري الجمهورية للشباب.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الإسباني خوان جاريدو، قد وافق على مشاركة لاعبيه الصاعدين عبد الله جمال وإياد العسقلاني وعمر الساعي فى ظل منافسة فريق الشباب على لقب دوري الجمهورية.

قائمة شباب الإسماعيلي

وضمت القائمة 21 لاعبًا وهم عبد الله جمال وعبد الرحمن ناصر فى حراسة المرمي وأحمد أيمن وإياد العسقلاني ومحمد حسين وعبد الله حسني ومحمد طارق عبد ربه ومحمد إيهاب وعمر جابر وحسن منصور وأحمد وجيه ومحمود أوتاكا ومحمد سعادة وأمير الورداني ومحمد خطاري وأسامه مصطفي ومحمد عبد المنعم وعبد الله عصام وعمرو سعيد وعمر الساعي ومحمد الشوايشي.

ويقود الفريق فنيًا أيمن خليل مديرا فنيا وعلى جمعه مدربا عاما وصلاح الحسن مدربا لحراس المرمي ومحمد نجيب إداريا وأشرف السروجي أخصائيا للعلاج الطبيعي.

 

ويتصدر فريقا سموحة والزمالك قمة جدول ترتيب الجمهورية للشباب مواليد 2003 بعد مرور الجولة التاسعة للمسابقة.

ويتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة ثم الأهلي والمصري في المركزين الرابع والخامس برصيد 18 نقطة.

جدول ترتيب دوري الجمهورية 2003

مسابقات دوري الجمهورية
 

وكشف اتحاد الكرة عن عدة قرارات مهمة في لائحة مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه بشأن اللائحة أنه يسمح لإدارة مسابقات الناشئين والشباب بتوقيع الغرامات على الأندية التي تخالف اللوائح وتحويل أي واقعة إلى لجنة الانضباط.

كما يسمح بتأجيل مباريات دوري الجمهورية للناشئين والشباب حال وجود عدد ثلاثة لاعبين فأكثر بالمنتخبات الوطنية للناشئين والشباب.

وأكد اتحاد الكرة أنه يسمح بمشاركة حارس مرمى مقيد بالفريق الأول في بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2001، والسماح بجلوس 9 لاعبين على مقاعد البدلاء و9 أفراد من الجهاز على دكة البدلاء.

كما شدد اتحاد الكرة على السماح بـ5 تبديلات في المباراة ومنع الفريق المنسحب من البطولة من المشاركة في المسابقة في الموسم الجديد وتوقيع الغرامة المالية والتي يحددها اتحاد الكرة.

مسابقات دوري الناشئين


وقرر اتحاد الكرة إقامة ثلاث مسابقات لدوري الجمهورية للناشئين، وهم مواليد 2001 و2003 و2006 من دور واحد فقط، فيما تقام مسابقات 2005 و2007 و2008 من دورين.

Advertisements
الجريدة الرسمية