رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريهام عبد الغفور تتصدر تويتر بعد مفاجأة إعلان سن ابنها الأكبر وحديثها عن والدها

الفنانة ريهام عبد
الفنانة ريهام عبد الغفور
Advertisements

تصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور، موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد حوارها الكاشف مع الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc".

 

وجاءت تعلقيات متابعي تويتر مشيدة بصراحة الفنانة ريهام، خاصة فيما يتعلق بتربية أبنائها وعلاقتها بوالدها الفنان أشرف عبد الغفور.

 

ومن ضمن التعليقات المشيدة بالفنانة: "تحية للفنانة ريهام عبد الغفور اللي موجودة في التلات مسلسلات اللي بتفرج عليهم اليومين دول (غرفة ٢٠٧ ومنعطف خطر والريان) وبجد بجد ممثلة تقيلة والتلات أدوار أحلى من بعض.. أم جميلة أوي".

 

وحلت الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc" وقالت إن والدها الفنان أشرف عبد الغفور، كان يرفض عملها في الفن أثناء دراستها، في كلية تجارة إنجليزي، موضحة: "أنا وحنان مطاوع يوجد بيننا تشابه كثيرًا، فنحن الاثنتان أبناء فنانين، وما كانش لدينا رغبة العمل في الفن وتمردنا على أهلنا في الدراسة".


وأضافت: "خطواتنا أنا وحنان مطاوع، قد تكون مش سريعة في الفن ولكنها تسير بشكل جيد"، موضحة: "أنا بنت أبويا جدًّا، ومرتبطة به جدًّا، ولذلك أحببت الفن بدون ما أشعر، خاصة وأني كنت طفلة خجولة جدًّا، ولم أكن أتوقع أن أكون في يوم من الأيام ممثلة".


وتابعت: "ولدت في القاهرة، وغير صحيح أني من مواليد المحلة، وعشت طفولتي وحيدة، وبحب الوحدة، وكنت بحب أجلس بمفردي وشخصية حساسة وخجولة جدًّا".

 

وأردفت: "أنا رقم 3 في ترتيب إخوتي، وكنت دائمًا موجودة مع إخوتي، وأصدقائي كانوا في فترة الدراسة فقط".

 

وحول طريقة معاملة ابنيها أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور بنفس البرنامج، أن لديها ولدين، الكبير يوسف ويدرس في الإخراج بكندا، ويتعامل مع شقيقه الصغير على أنه ابنه، موضحة: "أنجبت ابني الكبير وكان عمري 21 عامًا، وعلاقتي به جيدة، وبيننا لغة حوار كبيرة".


وأضافت: "يوسف ابني عمل فيلم قصير وتم عرض هذا العمل على عدد المخرجين الذين أشادوا بعمله، ولذلك وافقت على سفره للخارج لدراسة الإخراج".

 

وعن علاقتها بابنها الصغير، قالت: "هناك فرق في السن كبير بيننا، وأحاول أن أكسر هذا الحاجز بيننا، وعمرى ما عاقبت أي من أبنائي، فالعقاب ليس من سياستي، وعقابي لهم هو عدم الحديث معهم، والعلاقات بيننا لذيذة".


وأضافت: "لا أعطي أحدًا من أبنائي مساحة لوجود أي مشاكل، وبحاول يكون هناك حالة سلام بين الأبناء، خاصة أنهم من جيلين مختلفين".


ولفتت: “بحاول بقدر المستطاع مفاجأة الجمهور في أعمالي الفنية وبحاول اختار شخصية مختلفة”.

 

وتشارك  الفنانة ريهام عبد الغفور، في مسلسل الإثارة والرعب “الغرقة 207”، عن قصة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق ومن "أعمال شاهد الأصلية" وإنتاج "إستوديوهات MBC".

 

ويشارك في بطولة  مسلسل “207”، كل من النجوم أحمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر ابراهيم، ومأخوذ من رواية الدكتور أحمد خالد توفيق التي تحمل اسم “سر الغرفة 207”.

 

عالم الماورائيات

وقالت ريهام عبد الغفور في وقت سابق إنها تقدم شخصية جديدة عليها ولم تقدمها في أعمالها السابقة، حيث إن المسلسل يدور في عالم الماورائيات الذي تميز به الدكتور أحمد خالد توفيق في معظم أعماله الأدبية.

 

وعن شخصيتها في المسلسل قالت ريهام عبد الغفور إنها تقدم شخصية شيرين في المسلسل وهي شخصية واحدة ولكنها تظهر بشكلين في أحداث العمل، الأولى حقيقية والأخرى تظهر في بعض الرؤى والتهيؤات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية