رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجيزة تجهز 52 معدة لمواجهة الكوارث بالواحات

إعداد معدات مواجهة
إعداد معدات مواجهة الكوارث بالواحات البحرية
Advertisements

أقامت محافظة الجيزة اصطفاف معدات الوحدة المحلية ومشاركة الجهات التنفيذية والمجتمع المدني استعدادا لمواجهة الأزمات والكوارث وللوقوف على الاستعدادات للموسم الشتاء والأمطار. 
وقد ضم الاصطفاف أكثر من 52 معدة ما بين لوادر وحفارات وسيارات شفط مياه حفارات اوناش وسيارات إسعاف والدفاع المدني بمشاركة معدات شركة مياه الشرب والصرف والتعمير والري. 
وقد تم الوقوف على مدى الجاهزية والاستعداد، ومدى كفاءة وتعامل السائقين والعاملين على تلك المعدات
وجاء ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالاستعداد الدوري لمجابهة الأزمات والأمطار وبمتابعة الدكتور صبري شاكر رئيس مركز الواحات البحرية. 
 

محافظة الجيزة
وتابع محافظ الجيزة جهود الحملات والتي أسفرت عن تحرير ٢٠ محضر لمحلات مخالفة ورفع ومصادرة ١٩٠٠ حالة إشغال ضمت كراسي وشيش وثلاجات واستاندات وشاشات عرض وعربات مشروبات وتروسيكلات باعة جائلين وقد تم رفع كافة حالات الإشغال مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإيداع المضبوطات مخازن قطاع هضبة الأهرام. 
 

وشملت حملات محافظة الجيزة بحدائق الاهرام غلق وتشميع عدد من المحلات لإدارتها بدون ترخيص كما تم إيقاف أعمال تحويل وحدات سكنية لمحلات تجارية وإزالتها.

قطاع هضبة الأهرام
كما تمكنت الحملات التمشيطية بقطاع هضبة الأهرام من ضبط ٢٣١ كيلو لحوم غير صالحة  للاستخدام الآدمي وذبائح خارج المجازر الحكومية داخل محال جزارة ومطاعم مع  تحرير ٤ محاضر لتلك المنشآت بمعرفة الطب البيطري بالإضافة إلى ضبط مخزن مواد غذائية يحتكر العديد من السلع ويحجب بيعها للمستهلك والتحفظ علي ١٤٠٠ كيلو سكر بدون بيانات تفيد بمصدرها وذلك بمعرفه إدارة التموين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 


وشدد المحافظ على مواصلة جهود رصد المخالفات ورفع الإشغالات والمتابعة المستمرة على مدار اليوم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية