رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي: محمد محمود يوافق على الانتقال للاتحاد والكاف يستعيد هاتريك أزارو في النجم الساحلي

محمد محمود
محمد محمود
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


الكاف يستعيد هاتريك وليد أزارو في النجم الساحلي


استعاد الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هاتريك المغربي وليد أزارو لاعب الأهلى السابق في شباك فريق النجم الساحلي التونسي في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في عام 2017 التى فاز بها الفريق الأحمر بسداسية مقابل هدفين.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف فيديو لها هاتريك وليد أزارو في شباك فريق النجم الساحلي التونسي في  مباراة إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017.


جدير بالذكر أن الأهلى نجح في الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017 بعد تخطي عقبة النجم الساحلي في نصف النهائي بالفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 7-3، حيث خسر في لقاء الذهاب بتونس بهدفين مقابل هدف قبل أن يفوز في لقاء الإياب بالإسكندرية بسداسية مقابل هدفين ليصعد لمواجهة الوداد المغربي في النهائي ويخسر بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين.


مدرب سلة الأهلى: الأحمر سيكون رقم 1 وتحويل أوجستي للتحقيق أمر غريب

أكد أحمد الجارحي مدرب الفريق السلة الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، أن إدارته لمباراة الزمالك في نصف نهائي دوري المرتبط بدلًا من أوجستي، كانت صعبة عليه، ولكن تعامل مع المباراة بالخبرات.

 

وتابع الجارحي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الخروج أمام الزمالك بالفوز رغم أنها تحصيل حاصل، وسط كل الغيابات كان مهم جدًا نفسيًا للاعبين والفريق من أجل مواصلة الأداء المميز".

وأضاف مدرب فريق السلة: "بعد خسارة البطولة العربية في الكويت، كان هناك تأثير صعب على اللاعبين والجهاز الفني، وما حصل هناك من عواقب لتعطيل الفريق يعد جريمة في لعبة السلة، ولكن كان هناك علينا أخطاء أيضًا".

وأشار الجارحي، إلى أن الفريق يعمل على تخطي بطولات المنافسين في كرة السلة، ونعمل على أن يكون الأهلي هو رقم 1 في اللعبة، وهذا ما نقوم بزراعته داخل اللاعبين، وبدأنا في حصد ما زرعناه خلال السنوات الماضية


لاعب الأهلي يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السكندري


كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أبدى موافقته على الانتقال إلى نادي الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


وأوضح المصدر أن لاعب وادى دجلة السابق أخطر وكيل أعماله بموافقته على الانتقال إلى نادى الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة حتى نهاية منافسات الموسم الحالي.

وأشار المصدر أن اللاعب الشاب صاحب الـ 24 عاما فضل الانتقال إلى نادي الاتحاد السكندري عن عرض سموحة الذي كان لديه رغبة في استعارته نظرا لتزايد فرصته في المشاركة بشكل أساسي مع زعيم الثغر عن نادي سموحة.

الجدير بالذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب برحيل ثنائى الفريق محمد محمود وزياد طارق نظرًا لعدم حاجة الفريق إلى خدماتهم.


رسيدات طائرة الأهلي يفوز على هليوبوليس بالدوري


وفاز الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي على فريق هليوبوليس بثلاثة أشواط دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم الاثنين، على صالة الأمير عبد الله فيصل بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة ضمن منافسات بطولة الدوري.


وقدم «سيدات طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا، وتفوق في الشوط الأول بنتيجة 25-12، ثم أنهى الشوط الثاني بنتيجة 25-8 قبل أن ينهي الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-17.

 


الأهلى 2006 يتعادل مع بتروجيت في بطولة الجمهورية


تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 مع مضيفه فريق بتروجيت بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بتروجيت، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الجمهورية.


وبهذا التعادل رفع «أهلي 2006» رصيده إلى 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين حيث تعادل مع المصري ٢ - ٢، وفاز على وادي دجلة ٦ - صفر، وعلى فيوتشر ٤ - ١، ومع بتروجيت 0-0 مسجلًا ١٢ هدفًا مقابل ٣ أهداف في مرماه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية