رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم 2022.. تعادل سلبي بين البرازيل وسويسرا بعد 75 دقيقة وإلغاء هدف

البرازيل وسويسرا
البرازيل وسويسرا
Advertisements

سيطر التعادل السلبي على مباراة البرازيل وسويسرا بعد مرور 75 دقيقة، في المباراة التي تقام على ملعب 974، في الجولة الثانية من المجموعة السابعة في كأس العالم 2022.

وألغى الحكم هدفا سجله فينيسيوس جونيو لمتخب البرازيل في شباك سويسرا في الدقيقة 64 بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

تشكيل البرازيل

أليسون بيكر - إيدير ميليتاو - تياجو سيلفا - ماركينيوس - أليكس ساندرو - كاسيميرو - فريد - لوكاس باكيتا - رافينيا – فينيسوس جونيور - ريتشارليسون.

تشكيل سويسرا

يان سومر، سيلفان فيدمر، نيكو إلفيدي، مانويل أكانجي، ريمو فريلير، جرانيت تشاكا، ريكاردو رودريجيز، جبريل سو، روبن فارجاس، فابيان ريدر، بريل إمبولو.

الكاميرون وصربيا

وتعادل المنتخب الكاميروني مع نظيره الصربي بنتيجة 3/3 في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الإثنين على ستاد الجنوب بقطر في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة في كأس العالم 2022.

وسجل كاستيليتو هدف الكاميرون في مرمى صربيا  بالدقيقة 29، وسجل بافلوفيتش هدف صربيا الأول في مرمى الكاميرون بالدقيقة 45 عن طريق كرة رأسية، وبعدها بدقيقتين سجل سافيتش الهدف الثاني لصربيا عن طريق تسديدة قوية، وسجل ميتروفتيش الهدف الثالث لصربيا في مرمى الكاميرون بالدقيقة 53 لتصبح النتيجة 3 / 1، سجل أبو بكر الهدف الثاني للكاميرون في مرمى صربيا في الدقيقة 64، وفي الدقيقة 66 سجل تشوبو موتينج الهدف الثالث للكاميرون لتنتهي المباراة بنتيجة 3 / 3.

ترتيب المجموعة

البرازيل 3 نقاط

سويسرا 3 نقاط

الكاميرون نقطة واحدة

صربيا نقطة واحدة

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية