رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة الطلائع.. ماذا فعل الأهلي في 3 مباريات بالدوري؟

الأهلى وطلائع الجيش
الأهلى وطلائع الجيش
Advertisements

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023. 

موعد مباراة الأهلي والجيش

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 2 ديسمبر المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام. 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر. 

الأهلي يحصد العلامة الكاملة

ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في الثلاث مباريات الماضية التي خاضها في بطولة الدوري الممتاز ليحصد العلامة الكاملة 9 نقاط ويحتل صدارة ترتيب المسابقة المحلية.

الفوز على الإسماعيلي

وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على أسوان

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

الفوز على الداخلية

وفاز الأهلي على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

34 مباراة جمعت الأهلى وطلائع الجيش

والتقى الأهلي مع طلائع الجيش في 34 مباراة بواقع 31 مباراة في بطولة الدوري الممتاز ومباراتين في بطولة كأس مصر ومباراة في بطولة كأس السوبر المحلى.

واستطاع الأهلي الفوز في 25 مباراة وحسم التعادل  نتيجة 7 مواجهات بين الفريقين وفاز فريق طلائع الجيش في مباراتين.

ونجح لاعبو الأهلي فى أحرز 61 هدفًا في شباك فريق طلائع الجيش بينما أحرز لاعبو طلائع الجيش 15 هدفًا في شباك الأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية