رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل لا يتوقف.. الزوجة والعشيق قتلا الزوج ليخلو لهما الجو في الجيزة

متهمة - صورة ارشيفية
متهمة - صورة ارشيفية
Advertisements

جريمة بشعة شهدتها منطقة المنيب بمحافظة الجيزة، عندما تجردت سيدة من مشاعرها الإنسانية والرحمة، واتبعت طريق الشيطان لإشباع رغباتها الشيطانية، حيث اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها حتى يخلو لهما الجو، فوضعا خطة شيطانية محكمة لتنفيذ خطتهما.

ليلة حمراء في المنيب

بعد ليلة حمراء قضتها مع عشيقها على فراش الزوجية اتفقت معه على أنه حان الوقت للتخلص من زوجها حتى يخلو لهما الجو خصوصا أنه بدأ يشك فيها.. مرددة: “لازم نتغدى بيه قبل ما يتعشى بينا….”.

 

خطة شيطانية لقتل الزوج

وضعت الزوجة خطة شيطانية محكمة مع عشيقها لإنهاء حياة زوجها بوضع له مادة سامة فى كوب شاي عقب عودة من العمل فى المساء لإحكام السيطرة عليه، وأنه عقب تناوله المشروب يصعد عشيقها إلى الشقة، ويتخلص منه نهائيا ثم يقومان ببعثرة بعض محتويات الشقة لإيهام المباحث الجنائية أنها واقعة سرقة.

 

المخدر في كوب الشاي 

ويوم الواقعة انتظرت الزوجة وصول زوجها إلى الشقة لتنفيذ خطتها الشيطانية، وأنه عندما دخل الشقة أسرعت إلى المطبخ لإعداد له كوب الشاي، ثم وضعت له مادة مخدرة، وقدمت المشروب لزوجها وهي تبتسم له ابتسامة صفراء.

 

سيدة تقتل زوجها بالمنيب 


وعقب تناول زوجها المشروب اتصلت بعشيقها لتخبره أنها نفذت مهمتها وعليه الصعود لها، وبعد انتهاء المكالمة بدقائق وصل العشيق إليها، وقام بالتعدى على المجنى عليه بالضرب حتى فارق الحياة.
وبعد أن تأكدت المتهمة وعشيقها أن الزوج فارق الحياة قاما ببعثرة بعض محتويات الشقة لإيهام المباحث أنها واقعة سرقة، وغادر العشيق مكان الجريمة.

العثور على جثة عامل بالمنيب


وبعد مرور ساعتين، اتصلت المتهمة بشرطة النجدة بالجيزة وأخبرتهم أنها عثرت على جثة زوجها مقتولًا داخل الشقة بمنطقة المنيب بدائرة قسم شرطة الجيزة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة عامل يدعى أحمد محمد حسن 36 سنة، يرتدي ملابسه كاملة، ومقتولا في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تفريغ كاميرات المراقبة


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.
 

وشكل المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم الجيزة فريق بحث وتحرى لتحديد مرتكبى الجريمة، توصلت إلى أن زوجة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عشيقها.

التحريات تحل لغز الجريمة 

وأضافت التحريات أن زوجة المجنى عليه قامت بوضع مادة مخدرة لزوجها لتتخلص منه بمساعدة عشيقها ثم التعدى عليه بالضرب على رأسه حتى فارقت الحياة.


وتابعت التحريات أن زوجة المجنى عليه وعشيقها قاما ببعثرة بعض محتويات الشقة لإيهام المباحث أنها واقعة سرقة.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية