رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صدام مبكر بين فرج عامر ومجلس إدارة نادي سموحة | مستند

فرج عامر
فرج عامر
Advertisements

بدأ الصدام مبكرا بين مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي بالإسكندرية، وفرج عامر رئيس النادي الفائز في الانتخابات الأخيرة التي أجريت بناء علي حكم قضائي بإعادة الانتخابات بعد ١٣ شهرا من خسارته لمنصبه بعد إصدار عامر عدة قرارات بشكل منفرد.

وادي إصدار رئيس النادي الفائز بالانتخابات عدة قرارات دون الرجوع إلى مجلس الإدارة، إلى قيام ٥ من أعضاء المجلس بالتوقيع علي مذكرة موجهة إلى المدير التنفيذي للنادي بإدراج عدة نقاط في اجتماع مجلس الإدارة الأول لفرج عامر معهم والمقرر له ٣٠ نوفمبر الجاري

 

 

مذكرة المجلس 

حدد أعضاء مجلس الإدارة النقاط بضرورة تحديد ميعاد ثابت لانعقاد مجلس الإدارة بجدول اعمال مسبق ومرسل لجميع الأعضاء بالمجلس مع تجهيز غرفة الاجتماع للتصوير كما اعلن رئيس المجلس من قبل.

وشددت المذكرة، علي أنه غير مسموح بالإعلان عن أي قرارات تخص النادي عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل التصويت عليها ومناقشتها داخل المجلس وبعد ذلك ينقل   أعضاء المجلس القرارات علي صفحتهم أن اردوا ذلك بما فيهم الرئيس والنائب.

لم الشمل وادانة

وادانت المذكرة قيام رئيس النادي المهندس فرج عامر، باتباع سياسته القديمة بإصدار قرارات علي صفحته الشخصية دون الرجوع للمجلس بما يؤثر علي هيبة النادي،.

وطالبت المذكرة بانشاء مجلس تنفيذي من الرئيس والنائب والعضو المالي، والتأكيد علي لم الشمل الذي اعلنه الرئيس الفائز،وابدوا قلقهم مما يقوم به منذ إعلان فوزه.

قرارت فرج 

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة،  قد أعلن عن عدة قرارات عقب فوزه منها إلغاء العضوية الشرفية للنادي وتجديد الثقة في طارق العشري مدرب الفريق الأول لكرة القدم، وعده قرارات اخري واجتماعات مع العاملين بالنادي. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية