رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب ماس كهربائي.. مصرع شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة محترقًا بسوهاج

حريق - صورة أرشيفية
حريق - صورة أرشيفية
Advertisements

لقي شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بسوهاج، مصرعه؛ إثر نشوب حريق هائل فى المنزل؛ بسبب قيامه بالعبث بالأسلاك الكهربائية من التوصيلات العشوائية أدى لحدوث ماس كهربائي بمركز طهطا.

 

وكان اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بنشوب حريق بمنزل  دائرة المركز.

 

السيطرة على الحريق

وتبين نشوب الحريق بمنزل ملك نادية م. ا. م.، 60 عامًا، ربة منزل، وتقيم بنفس الناحية، مكون من طابق واحد على مساحة 100 متر، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

 

ونتج عن الحريق وفاة كامل م. ا. ا.، 20 عامًا، معاق ذهنيًا، ابن مالكة المنزل؛ إثر إصابته بـ "حروق نارية من الدرجات الثلاث"، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام.

 

ماس كهربائي

وذكر كل من مالكة المنزل وابنتها “بخيتة”، 25 عامًا، عاملة بمحل أدوات منزلية وشقيق المتوفى “صابر”، 40 عامًا، عامل، ويقيمان بنفس المكان، بمضمون ما تقدم، وأرجعوا سبب الحريق إلى أنه أثناء قيام المتوفى بالعبث بالأسلاك الكهربائية من التوصيلات العشوائية، أدى لحدوث ماس كهربائي.

وأشاروا إلى احتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفوا الشبهة الجنائية.

 

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هو “هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية