رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دريك يهدي دي جي خالد 4 قواعد مرحاض |فيديو

دريك ودي جي خالد
دريك ودي جي خالد
Advertisements

نشر المغني الأمريكي الفلسطيني الأصل دي جي خالد، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، يكشف فيه عن تلقيه هديى من صديقه المغني الأسمر الشهير “دريك”.

وأهدى المغني دريك، صديقه دي جي خالد، ٤ قاعدات مرحاض، تتمتع بأحدث تكنولوجيا، وذلك بعد أن أبدي “دي جي خالد” إعجابه بها خلال زيارته لمنزل “دريك”.

والد دريك

في تصرف غريب كشف والد المغني الشهير دريك، عن حصوله على وشم لوجه ابنه فوق كتفه الأيمن، ونشر والد دريك الصور التي تظهر الوشم الجديد معبرا عن حبه الشديد لابنه المغني العالمي.

شعر دريك

وفي سياق متصل كشفت المغني الأسمر دريك أنه يعمل في الوقت الحالي على تأليف كتاب يحتوي على شعر وقصائد من تأليفه، موضحا أنه سيصدر الكتاب في الأسواق نهاية هذا العام.

فيما أصدر مؤخرا المغني دريك ألبومه الجديد، موجها رسالة للكارهين قائلا: استمروا في كرهكم وأنا أكسر الأرقام القياسية"، وأخبر دريك الكارهين والمنتقدين أنه سيكون على أهبة الاستعداد حتى يتمكنوا من اللحاق بالركب، ولكن مع وجود هذه الأنواع من الأرقام على السبورة، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت.

وحقق المغني دريك مبيعات ضخمة بعد طرح، ألبومه الراقص "Honestly، Nevermind"ويعد هذا الألبوم هو السابع للمغني دريك، ويتضمن مجموعة متنوعة من موسيقى الهيب هوب، R & B، موسيقى House، Europop.

فيما أعلنت Apple أن ألبوم "Honestly، Nevermind" هو أكبر ألبوم رقص في تاريخ المنصة حتي الآن، محطمًا الرقم القياسي لعمليات البث في اليوم الأول في جميع أنحاء العالم. 

يذكر أن ألبوم دريك قبل الأخير "Certified Lover Boy" هو أكبر ألبوم في تاريخ AM، وأغنية Lil Baby المميزة "Girls Want Girls" هي أكبر أغنية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية