رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يرفض المجازفة بالدفع بأحمد فتوح في مباراة المصري

أحمد فتوح
أحمد فتوح
Advertisements

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فكرة المجازفة بأحمد فتوح الظهير الأيسر في مباراة المصري المقرر لها غدا السبت على ملعب ستاد الجيش، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر. 

يذكر أن اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في وجه القدم خلال الفترة الماضية وبدأ يشارك في التدريبات بشكل تدريجي، ولكن الجهاز الفني يفضل عدم المجازفة بالظهير الأيسر.

ومن المقرر أن ينتظم اليوم الجمعة  فريق الزمالك  في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي على ملعب فندق الإقامة استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الفريق البورسعيدي.

ويغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني عن اللقاء المقبل بسبب سفره إلى بلاده لحضور جنازة نجل زوجته الذي توفي في الأيام الماضية ويقود روي أجواش مساعد فيريرا الفريق في لقاء الغد برفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد. 

فيريرا يتابع استعدادات الزمالك لمباراة المصري

وتواصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع روي أجواش المدرب العام من أجل متابعة آخر استعدادات الفريق لمباراة المصري. 

ويتواجد فيريرا في البرتغال لحضور عزاء نجل زوجته الذي توفي خلال الأيام الماضية ومن المنتظر أن يقود روي أجواش مباراة الزمالك أمام المصري لحين عودة فيريرا. 

ويتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإسكندرية اليوم الجمعة، للانتظام  في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض المران الختامي بالإسكندرية  اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي غدا السبت، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية