رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بشرى لجماهير الأهلي.. نجما الفريق يشاركان بالمران الصباحي

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي
Advertisements

صرح الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن حمدي فتحي، ومحمد عبدالمنعم شاركا بشكل كامل في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأوضح أن مشاركة الثنائي في التدريبات بشكل كامل جاءت بعد المشاركة بشكل جزئي وعقب التعافي تماما من الإصابة.

وعاد الفريق لاستئناف التدريبات بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس الخميس وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مطولة للاعبين قبل انطلاق المران لمناقشة العديد من الجوانب الخططية استعدادا للمباراة.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2021-2022.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل 27 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي we بالسلام.

القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

78 مباراة جمعت الأهلي والمقاولون
الأهلي التقى بالمقاولون العرب في 78 مباراة وتعود المواجهة الأولى بين الفريقين إلى نهاية سبعينيات القرن الماضي وتحديدا في موسم 1978-1979 في أول موسم للمقاولون بالدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في 55 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 16 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب في 7 مباريات.


أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين
ويعود أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين إلى عام 2002، في المباراة التي فاز بها الأهلي  بنتيجة 6-2 في لقاء شهد نجاح أحمد بلال، مهاجم الأهلي الأسبق، في تسجيل 4 أهداف «سوبر هاتريك».

ونجح لاعبو الأهلي في أحرز 134 هدفًا في شباك فريق المقاولون عبر تاريخ مواجهات الفريقين، بينما سجل لاعبو المقاولون العرب 43 هدفًا في شباك الفريق الأحمر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية