رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والده السبب.. قصة الفيديو المسرب لـ شيرين مع حسام حبيب في أماكن السهر

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
Advertisements

فاجئ والد حسام حبيب، المتابعين عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، بتسريب فيديو لنجله مع شيرين عبد الوهاب، في أحد أماكن السهر الشهيرة.

وعقب انتشار الفيديو على مواقع التواصل، تراجع والد حسام حبيب، ليحذف الفيديو بعدما تعرض لهجوم شديد بسبب تشويه صورة نجله، وزوجته الفنانة شيرين.

من ناحية أخرى، أكد مصدر لـ “فيتو”، أن شيرين تحاول الخروج من أزمتها، بالسهر والخروجات في العديد من الأماكن العامة، موضحًا أنها تخطط للسفر في جولة أوروبية برفقة حسام خلال أيام.

على الجانب الأخر، كان نبيل إدوارد نشر صورة للنجمة شيرين عبد الوهاب بعد توليه إدارة أعمالها خلفا لميمي فؤاد، وذلك على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلق قائلا:"ملكة الاحساس والمشاعر".

وتولي نبيل إدوارد إدارة أعمال الفنانة شيرين بعد رحيل ميمي فؤاد، حيث أكد  نبيل لـ فيتو صحة الأنباء المنتشرة وأنه بالفعل أصبح مدير أعمال شيرين خلفا لميمي. 

مدير أعمال شيرين السابق
وكان ميمي فؤاد، مدير أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب السابق كشف مؤخرًا، تفاصيل ترك مهام عمله معها بسبب التدخل الكبير من قِبل طليقها حسام حبيب.

وقال ميمي فؤاد في تصريح وقتها لـ"فيتو": إنه ترك مهام عمله بالفعل مع شيرين عبد الوهاب لكن ليس بسبب تدخل طليقها حسام حبيب كما تردد، مضيفًا: "أنا الحمد لله علاقتي بالناس كلها كويسة، ومتواصلتش مع حسام حبيب من زمان جدًّا ومشوفتوش.

وتابع: كل الفكرة إني برفع عن شيرين "الحرج" في الوقت دا لأنها تحتاج إلى ترتيب أوراقها خاصة في هذا الوقت بدون أي ارتباطات أو ضغوط من أي حد، وهي أختي وبحبها زي كل جمهورها بيحبها ولو احتاجت مني أي حاجة في أي وقت عمري ما هتأخر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية