رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جولة تفقدية لمرشحي انتخابات نادي سموحة على اللجان الانتخابية

جولة تفقدية لمرشحي
جولة تفقدية لمرشحي انتخابات نادي سموحة
Advertisements

أجرى بعض المرشحين بانتخابات نادى سموحة شرق محافظة الإسكندرية اليوم جولة تفقدية على بعض اللجان لتأكيد من إتمام العملية الانتخابية للجمعية العمومية والاستعداد لاستقبال أعضاء النادي.

وتهدف الجولة للتأكد من وجود صناديق الاقتراع والتوقيع على محضر عرض الصناديق ونقلها إلى مقر اللجان قبل بدء أعمال الجمعية العمومية العادية والمتضمنة بند انتخاب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة.

وكان مسئولو نادي سموحة أعلنوا أسماء المرشحين الذين لهم حق خوض الانتخابات على مقعد رئاسة النادي خلال الجمعية العمومية اليوم الجمعة.

وضمت قائمة المرشحين على رئاسة نادي سموحة 6 أسماء وهم: أحمد الصغير ورفعت مرسى ومحمد فرج عامر ومحمد مجاهد وهاني محمد أمين ووليد عرفات.

وقرر مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة وليد عرفات، في اجتماعه الذي أقيم الجمعة الماضي، أن يكون اليوم  الجمعة موعدا لانعقاد الجمعية العمومية وانتخاب رئيس مجلس إدارة جديد بعد قرار محكمة القضاء الإداري بإعادة الانتخابات على منصب رئيس النادي.

وقرر القضاء الإدارى تأجيل الجمعية العمومية لنادي سموحة وإعادة الانتخابات على مقعد رئيس مجلس الإدارة فى جمعية عمومية جديدة.

وأرسلت وزارة الشباب والرياضة خطابا إلى مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، يفيد بإرجاء الجمعية العمومية التى كان مقررا لها الإثنين 14 نوفمبر الجاري، على أن تُعقد الجمعية العمومية الجديدة فى موعد بحد أقصى يوم 25 نوفمبر الجاري، وإدراج بند انتخاب على منصب رئيس مجلس الإدارة بين المرشحين الذين خاضوا الانتخابات على رئيس مجلس الإدارة في الدورة الانتخابية 2021ـ 2025.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية