رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البلدي بـ65.. استقرار أسعار الدواجن اليوم الخميس بأسواق البحيرة | فيديو

الدواجن
الدواجن
Advertisements

ننشر أسعار الدواجن بالأسواق بـ محافظة البحيرة اليوم الخميس الموافق 24 من نوفمبر الجاري، وذلك حسب آخر الأسعار المتداولة بين البائعين والتجار بأسواق المحافظة، ووفقًا لآخر التطورات والمستجدات اليومية في الأسعار، حيث تشهد أسعار الدواجن ارتفاع في بعض أنواع الدواجن والطيور في أسواق المحافظة.

وسجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 42 جنيهًا، وسعر فراخ الساسو يتراوح بين 50 إلي 53 جنيها للكيلو الواحد، بالإضافة إلى سعر كيلو الفراخ الأمهات 35 جنيهًا، وسجل سعر الفراخ البلدي ما يقرب من 65 جنيهًا للكيلو الواحد.

كما سجل الفراخ البلدي الفيومي سعر 58 للكيلو الواحد والرومي الأسمر 70 جنيها والأبيض 58 للكيلو الواحد والبط السوداني 65 جنيها والبط الفرنساوي 45 جنيهًا والبط المولار 55 جنيها للكيلو الواحد بينما سجل الأرانب 65 جنيها وكيلو البانيه بسعر 95 وأجنحة الدواجن بسعر 25 جنيها والكبد والقوانص 50 وزوج الحمام بسعر 60 جنيها.
وسجلت كرتونة البيض الأبيض سعرا يتراوح ما بين 68 إلى 70 جنيها وتصل إلى المستهلك بسعر 75 جنيهًا، كما سجلت كرتونة البيض الأحمر سعرًا يتراوح ما بين 70 إلى 75 جنيهًا، وتصل إلى المستهلك بسعر 79 جنيهًا.

وأكد وليد حجازي أحد أصحاب محال الدواجن بالمحافظة أن أسعار الدواجن شهدت بالفترة الأخيرة ارتفاع كبير بجميع أنواع الدواجن والطيور والتي أدت بدورها إلى ركود حقيقي بالأسواق المحلية بالإضافة إلى ضعف وقلة إقبال المواطنين على شراء الدواجن بأنواعها ولكن يأتي معظم الإقبال علي شراء الدواجن البيضاء نظرًا لتناسب أسعارها مع شريحة كبيرة من المواطنين مقارنة بالأنواع الأخرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية