رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبلة ومشهد جريء.. تفاصيل فيلم "صاحبتي" لـ ابنة شقيقة إلهام شاهين

ابنه شقيقه إلهام
ابنه شقيقه إلهام شاهين
Advertisements

تصدر اسم الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، وذلك بعدما فاز فيلمها القصير “صاحبتي” في مهرجان القاهرة السينمائي.

 

في هذا السياق، كانت تعرضت ابنة شقيقة إلهام شاهين، لهجوم حاد من الجمهور، وذلك انتشر على مواقع التواصل جزء من الفيلم، والذى تضمن مشهد وقبلة جرئية، بعد مشاركته ضمن «برنامج الأفلام القصيرة 3» في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44.

 

تفاصيل فيلم “صاحبتي”
 

فيلم «صاحبتي»، من إخراج كوثر يونس، إنتاج مصري، وتدور أحداثه حول علي الذي ينصاع لاقتراح حبيبته ويضع علاقتهما أمام اختبار، وتخرج الأمور عن المتوقع عندما تصاب أدوار الجنسين بحالة من التشويش

 

قبلة جريئة لابنة شقيقة إلهام شاهين 

 

تضمنت مشاهد الفيلم القصير، مشهدا لقبلة جريئة قدمتها إلهام صفى الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، الأمر الذي عرضها للانتقاد من قبل الجمهور، لذلك دافعت الفنانة الشابة عن مشهدها الجريء.

 

في أول رد على تقديمها للمشاهد الجريئة، قالت إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين: "مبسوطة وراضية جدا عن كل حاجة حصلت، وحاسة إن كلنا تعبنا عليه، سواء فيه بوسة أو فيه شيء ملموس، فاهمة إن ده مش في مجتمعنا ومش معتاد عليه، لكن دي حاجة كانت بتحصل زمان وعادي، لكن الزمن والوقت اتغير".

 

على الجانب الأخر، كانت حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تقديم تهنئة للفنانة إلهام صفى الدين، ابنه شقيقتها، وذلك بعد فوز فيلم صاحبتي بجائزة أفضل فيلم قصير بمهرجان القاهرة السينمائي.

 

ونشرت “إلهام”، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورتين للفنانة إلهام اثناء حضوره في المهرجان، وعلق بقولها:"مبروك حبيبتى، ربنا يسعدك ويوفقك، الفنانه الرائعه إلهام صفى الدين"

 

 

فى هذا السياق، كتبت إلهام: “فرحة فوز فيلم صاحبتى بجائزة أحسن فيلم قصير فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، بعد مشاركته بالمسابقه الرسميه بمهرجان فينيسيا السينمائى الدولى، الفيلم من إخراج كوثر يونس وبطولة إلهام صفى الدين ومارك حجار، جائزة مستحقه، ويارب من نجاح لنجاح أكبر”

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية