رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بطلة مسلسل خالد يوسف.. قصة كليب عرض رانيا التومي لانتقادات لاذعة|صور

رانيا التومي
رانيا التومي
Advertisements

تصدرت المذيعة التونسية رانيا التومي خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها مع المخرج خالد يوسف على ريد كاربت حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ ٤٤. 

وجاء ذلك عقب إعلان انضمامها لمسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف والذي يعود من خلاله للدراما، حيث من المقرر أن يعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل ٢٠٢٣. 

رانيا التومي 

ورانيا التومي من أشهر مذيعات الطقس والنشرة الجوية في تونس، ونالت شهرتها على قناة نسمة وابتكرت أسلوبا ممتازا في بداياتها أثناء تقديم نشرة الطقس، وذلك من خلال إبداعاتها الرائعة، عن طريق كل مناسبة وطنية ودمجها بأخبار الطقس.

مثيرة للجدل 

ومن المعروف أن رانيا التومي مثيرة للجدل منذ ظهورها على الشاشة، ويعد كليب "الله الله يا سالم" للمغني التونسي أنيس الخماسي، أحد أشهر الأعمال التي عرضت "التومي" لانتقادات لاذعة.

وتواجدت رانيا التومي مع الخماسي في الكليب ك"موديل"، وتضمن مشهدا مثيرا وهو ظهورها في "جاكوزي" رفقة المطرب التونسي، حيث طرح الكليب لأول مرة في شهر أبريل من عام ٢٠٢١. 

وتعرضت بعدها رانيا التومي لانتقادات كبيرة في تونس بعد ظهور الكليب وتداوله بشكل واسع. 

مسلسل سره الباتع 

ومسلسل سره الباتع يتناول فترة تاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس (سره الباتع) وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف.

المسلسل بطولة العديد من الفنانين ومنهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش وغيرهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية